إيسكو يُفجر تويتر ويرد على فيديو ساخر حول موقفه مع ريال مدريد!

صانع ألعاب ريال مدريد يرد بسخرية على برنامج إسباني يسخر منه…
قام اللاعب إيسكو ألاركون لاعب خط وسط ونجم نادي ريال مدريد الإسباني بالسخرية من فيديو يتحدث عن وضعه الحالي داخل الفريق الأبيض وعدم مشاركته في المباريات.

اللاعب الدولي الإسباني وجد فيديو من برنامج “لا ريزيستينسيا” الإسباني الشهير على شبكة “موفيستار+” والذي يسخر من الوضع الذي يعيشه تحت قيادة الأرجنتيني سانتياغو سولاري المدير الفني الحالي للفريق.

لا يبدو أن الوضع الذي يعيشه صانع الألعاب صاحب الـ26 عامًا جيدًا، لكنه قادر على المزاح بشأن الأشياء الدائرة حول موقفه مع نادي العاصمة الإسبانية مدريد.

وشارك إيسكو هذا الفيديو على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وكتب معه تعليقًا قال فيه ” بعد موسمين، هذه أول نكتة جيدة أسمعها. الكثير من الجدارة لبرنامج (فكاهي) “.

لكن التفاعل لم يقف عند هذا الحد، حيث استغل مدير صفحة البرنامج على “تويتر” هذا الرد من إيسكو ليقوم بالرد قائلًا ” هل أبيعك أو ماذا أفعل؟ “.

وقام إيسكو بالرد من جديد على مدير البرنامج، لكنه رد أغلق به الحوار، حيث كتب ” كانت مجرد مزحة، أنت جيد جدًا. أنا ذاهب للنوم لأنني غدًا سوف أتدرب بجِد “.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل