إيران تهدد باستهداف القواعد الأمريكية في سوريا

أعلن مسؤول عسكري إيراني رفيع المستوى أن الجمهورية الإسلامية ستستهدف جميع المعسكرات الأمريكية في سوريا والمنطقة في حال ارتكاب الولايات المتحدة “خطأ ما” تجاهها.

المصدر : RT

عناصر من القوات الإيرانية خلال استعراض عسكري- أرشيف -الحرس الثوري الإيراني: سنمحو تل أبيب إذا شنت واشنطن هجوما على بلادنا
وفي تصريح أدلى به اليوم الاثنين، شدد مساعد وزير الدفاع الإيراني للشؤون البرلمانية، العميد رضا طلايي، على أن الولايات المتحدة وإسرائيل أرادتا أن “تجعلا سوريا تابعة لهما وللسعودية، لكن قائد “فيلق القدس” في الحرس الثوري الإيراني اللواء قاسم سليماني والمتطوعين لقنوهم درسا جعلهم يندمون”.

وتابع: “جميع القواعد الأمريكية في المنطقة تقع في مرمى أسلحتنا وإذا ارتكبت واشنطن أي حماقة تجاهنا سنستهدف قواعدها من داخل إيران”.

وفي وقت سابق من اليوم، هدد مساعد قائد الحرس الثوري الإيراني يدالله جواني بـ”محو تل أبيب وحيفا من وجه الأرض إذا أقدمت الولايات المتحدة على إطلاق رصاصة واحدة صوبنا”.

وجاءت هذه التصريحات بمناسبة الذكرى الـ40 لـ”انتصار الثورة الإسلامية”.


 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
يتم تحميل التعليقات ...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولاقرأ المزيد

عاجــــــل