تشيلسي ينافس مانشستر يونايتد على ضم نجم برشلونة !

106

البلوز يرغبون في ضم نجم برشلونة لتعويض الرحيل المرتقب لهازارد في الصيف.

كل العوامل المحيطة بنادي تشيلسي تدفع إدارته للدخول بقوة في سوق الإنتقالات، سواء الشتوية الجارية، أو حتى الصيفية، فالفريق من الواضح أنه بحاجة ماسة إلى تدعيمات بلاعبين مميزين من أجل العودة من جديد للمنافسة على لقب البريميرليغ، والتواجد في بطولة دوري الأبطال.

وحسبما كشف عددًا من الصحف الإنجليزية، فإن توجه تشيلسي في الصيف سيكون لإبرام صفقة رائعة من برشلونة، وهي الجناح البرازيلي الدوليّ، فيليبي كوتينهو، وذلك لتعويض الرحيل المرتقب لنجم الفريق الجناح البلجيكي إيدين هازارد.

حيث يرفض هازارد تمديد عقده الذي ينتهي مع نهاية الموسم المقبل، وبات لا سبيل أمام النادي اللندني سوى بيعه هذا الصيف، وسط تناثر أخبار حول سعي ريال مدريد وبرشلونة للظفر بخدماته، في مقابل قدره نحو 100 مليون استرليني، وهو نفس المبلغ الذي خصصه البلوز لضم كوتينهو.

ويرغب النادي اللندني في إستغلال حالة عدم التوفيق التي تلازم كوتينهو مع الفريق الكتالوني في الآونة الأخيرة، والتي جعلته خارج إطار التشكيلة الأساسية للبرسا، وهو ما عزز شائعات رحيله عن كامب نو، بعدما عجز عن ملء الفراغ الذي خلفه رحيل مواطنه نيمار.

وسيواجه تشيلسي منافسة شديدة من قبل مانشستر يونايتد على ضم كوتينهو، الذي أبدى بدوره إهتمامًا بالتعاقد مع النجم البرازيلي، بجانب تناثر أنباءا حول تفكير ليفربول في إستعادة لاعبه السابق، بالرغم من عدم تأكيد الألماني كلوب مدرب الريدز على صحة الخبر.

ويبلغ كوتينهو 26 عامًا، وشارك هذا الموسم في 17 مباراة بالليغا، من بينهم 10 مباريات فقط بصفة أساسية، وتمكن خلالهم من تسجيل 4 أهداف، وصناعة هدفان، وما زال مرتبطًا بعقدٍ مع النادي الكتالوني حتى صيف 2023.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولاقرأ المزيد

عاجــــــل