اليكم نظام غذائي شتوي بسيط لخسارة الوزن.. جربه الآن !!

118

من المعروف أن العديد من الاشخاص يستسلمون للطعام بشكل كبير خلال فصل الشتاء لانه يمدهم بالطاقة والدفء، ولمعالجة هذه المشكلة نشر موقع “ليف سترونغ” نظاماً غذائياً سهل التطبيق ويساعد على فقدان الوزن.

ويتضمن هذا النظام مجموعة من الاطعمة الضرورية التي يحتاجها الجسم وتكون مفيدة وصحية، دون ان يكتسب المرء الدهون والوزن الاضافي.

واليكم هذه المكونات:

يجب ان تتضمن وجبة الفطور أي نوع من الأغذية الغنية بالبروتينات كالبيض، والأسماك، واللحوم على أن تكون مطهية على البخار دون استخدام اي زيوت. ومن المهم ان تكون هذه الوجبة قبل العاشرة صباحاً.

– احرص ان تكون وجبة الغداء تحتوي على شوربة الخضار المسلوقة، أو طبق من السلطة المشكلة الطازجة مع الليمون الحامض، وملعقة صغيرة من زيت الزيتون.

ويضاف الى الصنف الاول ربع دجاجة، أو قطعة صغيرة من اللحم، أو سمكة مشوية متوسطة الحجم، ويتم طهي اي من هذا الاصناف من خلال السلق او الشوي. ويفضل تناول هذا الطعام قبل الرابعة عصراً.

– اما وجبة العشاء، فيجب ان تقتصر على تناول كمية غير محددة من الفواكه قليلة السعرات الحرارية، مثل: الجوافة، والموز، والبرتقال مع علبة زبادي او لبن، وذلك قبل الثامنة ليلاً.

ويمكن، بين الوجبات، تناول بعض الطعام الخفيف السعرات (سناك) مثل الفواكه المجففة او البوشار او اللوز او قطعة من الخضار او الفواكه.

تعليقات
قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولاقرأ المزيد

عاجــــــل