المنتج الألماني العالمي :لهذه الأسباب تم اختيار اخترت أمل عرفة للبطولة !

181

وقع اختيار المنتج الألماني العالمي كريستسان بشكن على النجمة السورية أمل عرفة لأداء دور البطولة في فيلم ” دموع على الرمال ” لتكون التجربة الأولى لها في السينما العالمية وفي هوليوود .

ووضح المخرج سبب اخيار أمل أولاً بسبب أصولها كون بطلة الفيلم تأتي من سورية من مدينة حلب وثانياً بسبب جودة تمثيل أمل .

وأردف :شاهدت الكثير من المقاطع لها من البرامج التلفزيونية والمسلسلات والأفلام وقرأت الكثير عنها قبل اختيارها .

وتابع :لن تغني أمل في الفيلم ، أي خلال تقديم الدور ، بل سنستخدم بعض الأغاني مع موسيقى الخلفية في الفيلم و استطعت الحصول على واحد من كبار الملحنين من إيطاليا وهو ماركو لو روسو روج Marco Lo Russo Rouge، فنان موسيقي دولي ، مؤلف أفلام وتلفزيوني ، أكورديونيست ، موزّع ، منتج وأستاذ في المعهد الموسيقي. وسوف يكتب ويسجل الموسيقى في الفيلم. وسندمج مع موسيقى ماركو في بعض القطع أداة موسيقية سورية تسمى “قانون” كما نخطط أيضًا لإصدار الاغاني والموسيقى التصويرية للفيلم في ألبوم “بلو راي Blue Ray ، أون لاين”.

وقال أيضا: المشاهد التي رأيتها عبر ثلاثية ” موطني ” ضمن مسلسل ” مدرسة الحب ” كانت عاطفية جداً ومؤثرة جداً أمل ممثلة بارعة وتؤدي أدوارها بطريقة جيدة جداً ، ويعود هذا إلى عملها في المسرح.

وختم قائلا:الفيلم يسلط الضوء على الطابع الإنساني للاجئين بشكل عام وأنهم ليسوا جميعاً هنا (في أوروبا) فقط للحصول على حياة أفضل، ولكنهم يفرون من الحروب لإنقاذ حياتهم من الموت وأنهم يحبون أيضاً أن يعودوا إلى الوطن في يوم ما بالإضافة إلى التركيز على عيش البشر بسلام مهما اختلفت معتقداتهم و أفكارهم .

تعليقات
قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولاقرأ المزيد

عاجــــــل