إيران تعترف ببقاء قواتها في سوريا لهذين السببين !

230
قال المستشار الاعلی للقائد العام للقوات المسلحة اللواء ‘حسن فیروز آبادي’ أنه سیستمر حضور مستشارینا فی سوریا طالما استمر خطر الارهاب هناك و تطلب الحكومة السوریة المساعدة .

و أضاف اللواء فیروزابادی في حوار مع ارنا : ان سوریا ولمجابهة المجامیع الارهابیة طلبت من ایران ارسال مستشاریها العسكریین إلى هناك مؤكدا على بقاء هولاء المستشارین هناك طالما طلبت الحكومة السوریة ذلك.

وفیما یتعلق بسیاسة التخویف من ایران التی ینتهجها الاعداء قال فیروزابادی: إن امریكا تستخدم شتي الاسالیب للضغط على الجمهوریة الاسلامیة ومنها سیاسة التخویف من ایران.

واشار الى اجتماع بولندا المناهض لایران وقال ان هذا الاجراء الامریكي مدعاة للاسف وهو دلیل على سیاساتها الخاطئة و اختارت بلدا، كانت ایران قد انقذت شعبها خلال الحرب العالمیة الثانیة و اضاف ان الشعب الایراني استضاف البولندیین الذین دخلوا الی ایران اثناء الحرب العالمیة الثانیة.

وقال فیروزابادي أن أمریكا ومثلما لم تجن شیئا من مؤامراتها السابقة، لم تصل الی اغراضها عبر هذا العمل القبیح وعدیم القیمة إلا ان بولندا سیكون نصیبها الضرر علی الصعید الدولی و كذلك بین دول المنطقة.

وكان وزیر الخارجیة الامریكی مایك بومبیو أعلن الجمعة 11 كانون الثاني/ ینایر الجاری خلال كلمة ألقاها فی القاهرة عن تنظیم إجتماع فی یومی 13 و 14 فبرایر 2019 فی وارسو سیركز علی مواصلة فرض اشد ضغوط على ایران علی حد تعبیره.


 

تعليقات
قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولاقرأ المزيد

عاجــــــل