“وائل رمضان” يصف الأعمال العربية المشتركة بالتافهة و يكشف سر نجاح زواجه !!

171

صرح الفنان وائل رمضان لموقع الفن بأن ليس هناك ما يسمى “بان أراب”(الأعمال العربية المشتركة) وإنما هو اختراع وُجد للحصول على أعمال غير سورية، وأنا أول من اشتغل في هذا النوع من الأعمال، فأخرجت مسلسل “آخر أيام الحب” الذي ضم سوريين ولبنانيين ومصريين، كما أن “كليوباترا” كان عبارة عن خلطة عربية.

الآن وضمن ظروف الحرب فإن الخيارات كانت ضمن سقف أنا وضعته، وهو أني لا أريد الخروج من البلد، وقراري هذا حمّلني تبعات وأعباء أكثر وحسبت على الدولة السورية وقيل بأني ابنها، وأفتخر طبعاً وسعيد بها ولستُ منزعجاً أبداً.

وعند سؤاله عن رأيه بالأعمال التي تقدم ضمن هذا النمط الآن أجاب رمضان بأنها تافهة بكل معنى الكلمة ولا ترقى بأن تكون أعمالا درامية بالمطلق، لا كأداء ولا إخراج ولا تمثيل، ولا ترقى لعقل المشاهد العربي.

وعن علاقته بزوجته سلاف فواخرجي قال نحن صديقان بالدرجة الأولى قبل أن نكون حبيبين وزوجين ولدينا أسرة، ومن الطبيعي أن نتشاور ونأخذ آراء بعضنا بعضاً فيما يخص الأعمال الدرامية المطروحة ، وطبعاً نحن غير ملزمين بهذا الموضوع، وبالنهاية لكل واحد منا رأيه الخاص، وكل منا يفعل ما يراه مناسباً.

تعليقات
قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولاقرأ المزيد

عاجــــــل