نجوم ينتظرون أجورهم عن مسلسل “فرصة أخيرة” فلماذا التأخير ؟!

133

لا يزال العديد من نجوم وفنيي مسلسل “فرصة أخيرة” للمخرج فهد ميري، وإنتاج شركة “قبنض ميديا” للمنتج محمد قبنض، ينتظرون الحصول على مستحقاتهم المالية لقاء مشاركتهم بالعمل الذي انتهى تصويره قبل حوالى الثمانية أشهر، ويُعرض حاليًّا على إحدى المحطات المشفّرة.

العديد من نجوم العمل وفي مقدمتهم محمد الأحمد، ودارين حمزة، والمخرج فهد ميري، وغيرهم من الفنيين، لم يتلقوا بقية أجورهم المستحقة منذ انتهاء العمل، وأنهم وعلى الرغم من مطالبتهم للشركة بذلك، إلا أنّ الأخيرة لا تستجيب.

وعمّا إذا كانت الشركة ترفض الاعتراف بمستحقاتهم من الأساس،حسب “سيدتي. نت”: “الشركة لا ترفض الاعتراف بالحقوق بل تحيل الفنانين لفترات لاحقة، وعند استحقاق الموعد تؤجلهم مرة أخرى، وهكذا من دون بيان أسباب هذا التأجيل”.
ولفتت المصادر إلى أنّ ما يثير الاستغراب، هو قيام الشركة المنتجة بإنتاج العديد من الأعمال للموسم المقبل 2019 وفي مقدمتها الجزء الرابع من مسلسل “عطر الشام” الذي انتهى تصويره قبل أيام قليلة، في حين يجري التحضير لأعمال أخرى .

تعليقات
قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولاقرأ المزيد

عاجــــــل