بالفيديو : قائد جيش الإسلام يستجم في تركيا

377
نشر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لـ”عصام البويضاني”، قائد فصيل “جيش الإسلام” الارهابي في سوريا، وهو يستجم في تركيا.

و الفيديو الذي انتشر قبل أيام يظهر البويضاني ، المعروف باسم “أبي همام” في فيديو قصير، منذ يومين، في إحدى المناطق السياحية التركية، يمارس رياضة الانزلاق على حبل، بين جبلين أو ارتفاعين أو تلتين، بهدف الترفيه عن النفس والاستجمام.

وقائد جيش الإسلام الظاهر في الفيديو، تسلّم منصبه المذكور، منذ نهاية عام 2015، بعد مقتل زهران علوش، في غارة في إحدى مدن الغوطة الشرقية.

و جيش الإسلام كان يعتبر أكبر الجماعات المسلحة التي تسيطر على مناطق حول العاصمة السورية دمشق، وعلى رأسها الغوطة، وخرج إلى مناطق في شمالي سوريا، وسلم مناطقه إلى الجيش السوري بعد اتفاق في نيسان/أبريل 2018.

وكان ناشطون قد اتهموا البويضاني بأن لديه استثمارات مالية ضخمة في تركيا، و هاجموه بشدة حيث يعيش مسلحو “جيش الإسلام” وعوائلهم في مخيمات في إدلب بعد ان رفض مسلحو ادلب قبولهم بين صفوفهم.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولاقرأ المزيد

عاجــــــل