4 نصائح للتغلب على الخجل في العلاقة مع الشريك !!

من الطبيعي أن يشعر الإنسان بإحساس الخجل في بعض المواقف والظروف، لا سيما عند فئة من السيدات التي تشعر بالخجل لا سيما أثناء العلاقة الحميمة مع شريك حياتها، ما يؤثر على استمتاعها بالعلاقة. في السطور التالية سنقدم مجموعة من النصائح التي تساهم في التغلب على الشعور بالخجل أثناء العلاقة، ما يحسن الحياة الحميمة والعاطفية عند الزوجين:

1-احرصي على تحضير نفسك جيداً

قبل الخوض بالعلاقة مع زوجك، كوني حريصة على الاهتمام بشكلك لأن ذلك يعدّ من أهم خطوات للتخلص من الخجل. لذلك لا تترددي بإرتداء أفضل الملابس عندك، وقومي بوضع المكياج المناسب لبشرتك ووجهك، ما يزيد من ثقتك بنفسك عندما تشعرين بأنّك جميلة. عززي ثقتك بنفسك، ولا تخجلي بجسدك إذا كان وزنك زائدًا أو كان لديك أو ندبات أو وحمات في جسدك، فلا تفكري في الأمر، وكوني واثقة أنّك الأفضل في نظر زوجك.

2-إجعلي الاجواء المحيطة بكِ مريحة

إحرصي على تأمين الجو المناسب والمريح الذي يمنحك الشعور بالأمان والطمأنينة أثناء العلاقة، ما يساعدك بشكل كبير على التخلص من الخجل والإقدام على خوض علاقة مميزة من خلال تجربة أمور جديدة أثناء العلاقة، خصوصاً أن ذلك يحتاج منكِ الشعور بالراحة والاسترخاء.

3-إعتمدي الإثارة من دون تردد

للتغلب على الخجل، ارتدي ملابس تبرز مفاتنك وتخفي ما تعتقدين أنها عيوب بجسدك، واعلمي أنه حينما تشعرين وتثقين بأنك مثيرة، سينتقل هذا الشعور إلى زوجك، ما سيساعدك حتماً على التخلص من الشعور بالخجل.

4-إبتسمي دائماً وإحرصي على طريقة تعاملك مع زوجك

احتفظي بابتسامتك أمام زوجك دائماً لأن ذلك يخفف من التوتر، ويعطي انطباعاً بأنّ لديك ثقة كبيرة بنفسك، وحاولي قدر الإمكان أن لا تشعري زوجك بخجلك من خلال إبتعادك عنه، بل كوني قريبة منه، وعبّري له عن حبك برومانسية ما سيعزز الروابط والإنسجام بينكما.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل