مكسيم خليل :زوجتك اللي فرحان فيها تقدر ترمي والدتها بدار العجزة ؟!

واجه الممثل السوري مكسيم خليل موجة مفاجئة من الانتقادات القاسية بسبب والدته. فقد هاجمه عدد كبير جداً من المتابعين، مشيرين إلى أنه ترك والدته في مأوى العجزة.

وتكرر هذا الهجوم مع نشره مؤخراً عدداً من الصور، وبدأ ذلك بالتعليق على صورة جمعته وزوجته الفنانة سوسن أرشيد أثناء وقوفهما على السجادة الحمراء لفيلم “يوم أضعت ظلي” الذي تشارك فيه الأخيرة، والذي عرض ضمن مهرجان البندقية السينمائي.

ومما كتب المتابعون: “بجد إنت كيف ترتاح أمك بدار العجزة وعندها كمان ابن متلك مابيستاهل؟”، و”ما حرام حاطط أمك بمأوى العجزة؟ والله استغربت كتير وقت شفت اليوم فيديو عنا”، و”هل صحيح يلي سمعناه عن والدتك ودار العجزة؟”، و”بكرة لا تبكي إذا ابنك حطك بدار العجزة انت او مرتك”.

وهاجم بعضهم زوجته بالقول: ” راح اسألك سؤال: زوجتك اللي فرحان فيها تقدر ترمي والدتها بدار العجزة؟”، و”أحس مرته شريرة وهي السبب الأساسي أنه يحطو إمو بدار العجزة”.

كما علقوا على صورة أخرى لهما برفقة الفنانة صبا مبارك، وكتبوا: “الجنة تحت أقدام الأمهات، وانت رامي إمك بدار العجزة، الله لا يبلانا، الحمد لله الذي عافانا”، و”أمك ثم أمك ثم أمك”.

يشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي يشن فيها هجوم على الممثل السوري بسبب والدته. فقد تداول متابعون منذ أشهر عدة صورة لامرأة في دار العجزة قيل إنها لها. وكان الفنان قاسم ملحو أعلن ذلك رداً على رسالة نشرها خليل تحت عنوان “شيزوفرينيا في حضرة العارضة”، تعليقاً منه على عدم تأهل المنتخب السوري لكرة القدم لنهائيات كأس العالم التي أقيمت في روسيا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل