لوبيتيغي يكشف موعد مشاركة جوهرة ريال مدريد

لوبيتيغي يتحدث عن فينيسوس جونيور

استجاب جولين لوبيتيغي مدرب نادي ريال مدريد الإسباني لجميع أسئلة الصحفيين وذلك قبل ساعات من مباراة الفريق أمام روما الإيطالي بدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وتحدث عن العديد من الأمور التي تخص فريقه قبل المباراة.

وتطرق لوبيتيغي في حديثه حول العديد من الأمور الهامة حول هذه المباراة وضغط المباريات ببطولة دوري ابطال أوروبا بالاضافة لموقف العديد من لاعبي الفريق مثل لوكا مودريتش وماريانو دياز وتحدث أيضاً عن الموهوب البرازيلي فينيسوس جونيور.

وعن شعوره قبل المباراة قال لوبيتيغي: “الحقيقة أشعر بالمسؤولية الكاملة لان مدرب ريال مدريد دائماً ما يتحمل مسؤولية القيام بعمل جيد بجميع المسابقات لدينا حماسة كبيرة للمنافسة لا استطيع شرح ما يعنيه دوري ابطال أوروبا بالنسبة لنا سنحاول بذل أقصى جهد ممكن للتتويج بالبطولة”.

وبسؤاله عن أولى بطولات ريال مدريد بدون رونالدو قال: “ماذا يعني ذلك بالنسبة لنا؟ نحن نركز فقط مع لاعبينا نحن نحب مجموعة اللاعبين اللذين لدينا وهم مستعدون للقتال من أجل تحقيق كل شيء نحن مقتنعون تماماً بأننا سنحقق أفضل انطلاقة نحن نركز عل مجموعة اللاعبين الموجودين هنا”.

وعن موقف الثنائي ماريانو دياز قال: “ماريانو متواجد بانتظام بقائمة الفريق وإذا كان في قائمة المباراة فهذا يعني إمكانية مشاركته أساسياً ليس لدينا أي شك بإمكانياته وأعتقد أنه سيساعدنا كثيراً هذا الموسم أمام فينيسوس فهو لاعب صغير للغاية ويقدم مستويات رائعة في كاستيا وعندما نشعر أنه قادر على مساعدتنا سنقرر ما يجب أن نقرره بشأنه”.

وبسؤاله عن هوية الحارس الأساسي بالمباراة قال: “لن أقول أي شيء على الاطلاق لدينا خيارات كبيرة في حراسة المرمى وسوف نتخذ القرار الأفضل بالنسبة للفريق وبالتأكيد سوف ننجح في ذلك فلن أقول من الحارس الأساسي بالمباراة”.

وعن الضغوط الكبيرة عليه للفوز بالبطولة قال: “أول شيء يجب رفع القبعة لريال مدريد ومدرب الفريق السابق زين الدين زيدان ما سنحاول تحقيقه هو التنافس مع الكثير من الحماسة والطموح والعمل الشاق لمواجهة كل مباراة بحماس كبير فالضغط على مدريد دائماً ما يكون موجوداً وهو أمر منطقي وأراه طبيعياً”.

وعن حالة النجم الكرواتي لوكا مودريتش قال: “لا بأس انه يتحسن كثيراً كان لديه صيفاً ساخناً يحمل العديد من الظروف المختلفة لذلك يجب أن يحصل على راحة كافية وهو بالفعل يستريح بين التدريب والمباريات وأراه في حالة أفضل مما كان عليها”.

وفي النهاية تحدث لوبيتيغي عن روما وقال: “أتوقع أن نواجه فريق قوي وطموح وعدواني فهذا أسلوب نادي روما إنه فريق جيد الإعداد ومن الممكن أن يقدم مستويات جيدة أمامنا لذلك يجب أن نكون حذرين”.

وكان جوليان لوبيتيغي قد تولي تدريب نادي ريال مدريد بدايةً من هذا الموسم عقب رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي رحل بنهاية الموسم الماضي وهو ما تسبب في ازمة كبيرة داخل جدران المنتخب الإسباني.

وكان الاتحاد الإسباني قد قرر الاستغناء عن خدمات لوبيتيغي قبل يومين فقط من انطلاقة بطولة كأس العالم في روسيا بسبب تعاقده مع نادي ريال مدريد وتولى خلافته بالبطولة فيرناندو هييرو الذي قاد لاروخا للدور ثمن النهائي فقط.

وكان لوبيتيغي قد أشرف على تدريب نادي بورتو البرتغالي لكن تجربته لم تكلل بالنجاح وقتها وأشرف على تدريب العديد من الفئات العمرية بالمنتخب الإسباني إلا أن وصل لتدريب منتخب لاروخا الأول.

وخاض لوبيتيغي منذ وصوله الى ريال مدريد 5 مباريات رسمية حيث افتتح الموسم بخسارة بطولة السوبر الإسباني أمام جاره أتلتيكو مدريد فيما خاض أربعة جولات ببطولة الليغا فاز في 3 مباريات وتعادل بالجولة الأخيرة أمام أتلتيك بلباو على ملعب سان ماميس.

هذا ويتطلع لوبيتيغي لقيادة النادي الملكي للتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا للعام الرابع على التوالي وللمرة الرابعة عشر وهو الرهان والتحدي الصعب أمام المدرب الإسباني لاختلاف الظروف عن سابق عهدها تحت امارة زيدان وأهمها رحيل أيقونة الفريق الأوروبية كريستيانو رونالدو.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل