صخر “الهيبة” يغرد للوطن وسيد الوطن .

عبّر صخر “الهيبة” الممثل أويس مخللاتي عن قلقه في تغريدة نشرها في حسابه عبر “تويتر” متوجّهاً إلى الرئاسة السورية بالقول: “كنت أتمنى أن يكون الأطمئنان بشكل شخصي ولكن لا أدري ما الطريقة لذلك ولست أكيداً من صحة الأخبار التي تتناقلها وسائل الإعلام عن مرض الدكتور بشار الأسد وعقيلته السيدة أسماء الأسد مع التمنيات بالشفاء القريب والعاجل لكل الوطن”.

مخللاتي الذي اعتاد أن يزيّن حسابه في “إنستغرام” بصور مشاركته في جزأي المسلسل الرمضاني “الهيبة”، اختار أن ينشر صورة من تغريدته في حسابه، ليخلق جدالاً بين أوساط جمهوره، ولا سيّما المعارضين لسياسة النظام السوري الذين دخلوا في سجال حاد مع الفريق الموالي للنظام. واللافت أنّ التعليقات الموجّهة ضد مخللاتي لم تأتِ بالحدّة المعهودة والتجريح الشخصي الذي يناله الفنانون الذين يعبّرون عن تأييدهم للأسد، إذ تمنّى عليه عدد من المتابعين لو أنه لم يدخل نفسه في السياسة ويبقي تركيزه على الفن الذي يقدّمه.

يذكر أنّ الرئاسة السورية أعلنت في حسابها الرسمي على “تويتر “عن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بسرطان الثدي، مشيرة إلى بدء رحلتها العلاجية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل