رونالدو يعترف: كنت قلقًا بسبب ما حدث بعد رحيلي عن مدريد

رونالدو سعيد بتسجيله أول أهدافه مع يوفنتوس

تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، عقب تسجيله لأول مرة بقميص السيدة العجوز، في المباراة التي جمعته بنظيره ساسولو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

واعترف رونالدو بالشعور بالقلق من اتخاذه قرار مغادرة ناديه السابق ريال مدريد، كما أشار إلى أن كان يرغب في تسجيل أول أهدافه رفقة يوفنتوس سريعًا، في الدوري الإيطالي.

وتحدث رونالدو عقب المباراة في تصريحات لشبكة “سكاي إيطاليا”، قائلًا: “أنا سعيد للغاية، ساسولو لعب بشكلٍ جيد، علينا أن نعطي أنفسنا الفضل، لعبنا بكثافة وخلقنا العديد من الفرص، وبالتأكيد أنا سعيد بتسجيل هدفي الأول”.

وأضاف النجم البرتغالي: “الشيء المهم هو أن يفوز الفريق، وربما كنت قلقًا بعض الشيء، كما هو معتاد، بعد مغادرة مدريد وبعد كل ما حدث”.

وواصل رونالدو تصريحاته قائلًا: “في بعض الأحيان نحن لا نتمكن من السيطرة على قلقنا، لكنني اندمجت مع زملائي في الفريق ونحن نعمل معًا بشكلٍ جيد، الأهداف سوف تأتي، مازلت أتأقلم مع الدوري الإيطالي”.

وعن مجموعة يوفنتوس بدوري الأبطال علَّق رونالدو قائلًا: “لدينا مجموعة صعبة للغاية، ولكن نأمل أن نحظى بالكثير من التوفيق”.

وسيبحث رونالدو يوم الأربعاء، عن تسجيل أول أهدافه في دوري أبطال أوروبا بقميص يوفنتوس، حين يواجه فالنسيا الإسباني، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويعتبر النجم البالغ من العمر 33 عامًا هو الهداف التاريخي لدوري الأبطال، حيث سجل 120 هدفًا خلال 152 مباراة، منهم 105 في ريال مدريد، نصفهم (60 هدف) في مراحل التأهل و23 في الدور ربع النهائي و 13 في الدور قبل النهائي و 4 في النهائيات. بالإضافة إلى ذلك ، حقق سبعة “هاتريك” في مباريات دوري أبطال أوروبا، وهو رقم قياسي يشاركه مع الأرجنتيي ليونيل ميسي، كما حقق لقب هداف دوري الأبطال في 6 مناسبات.

ونجح رونالدو في تسجيل أول أهدافه بقميص يوفنتوس في الدوري الإيطالي، بعدما سجل هدفين ونجح في تأمين الفوز على ساسولو والوصول للنقطة الثانية عشر من المباراة الرابعة، بعدما كان قد غاب عن التسجيل في ثلاث مباريات سابقة، حيث لازمه سوء حظ كبير خلالها، قبل أن ينجح في فك العقدة.

وانضم الدولي البرتغالي لصفوف السيدة العجوز مطلع الموسم الجاري قادمًا من ريال مدريد في صفقة تقدر بقيمة 105 مليون يورو، بعقدٍ يمتد لأربع سنوات، وراتب سنوي يقدر بقيمة 30 مليون يورو كأكثر اللاعبين تقاضيًا للراتب في الدوري الإيطالي، وبفارق شاسع عن أقرب لاعب آخر.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل