راموس يصف غريزمان بـ”الفتى الجاهل” ويتحدث عن رونالدو!

راموس يتحدث عن عدة أمور..

رد سيرجيو راموس، قائد نادي ريال مدريد الإسباني، على تصريحات الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم نادي أتلتيكو مدريد، والذي صرَّح فيها بأنه ليس أقل شأنًا من رونالدو وميسي بل يعتبر نفسه حاليًا اللاعب الأفضل في العالم.

وتحدث راموس في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة روما، قائلًا: “عندما استمعت لحديث هذا الفتى تذكرت لاعبين آخرين أمثال بوفون وكاسياس وتوتي وإنييستا وراؤول، لم يتوجوا بألقاب فردية، لكنهم يمتلكون بطولات كثيرة”.

وأضاف: “قال غريزمان إنه على مستوى ميسي وكريستيانو؟ الجهل يملك جرأة شديدة، يجب عليه أن يسأل عن نصيحة من سيميوني أو جودين أو كوكي، الذين لديهم قيم العظماء، وبالرغم من ذلك أعتقد أنه لاعب كبير”.

وعن لعب المباراة النهائية في مدريد على ملعب واندا ميتروبوليتانو الخاص بأتلتيكو قال راموس: “لعب النهائي في واندا هو دائمًا دافع إضافي ويجب على ريال مدريد الدفاع عن اللقب، وأنا أفضل الفوز ببطولة لدوري أبطال أوروبا عن الفوز ثلاث مرات ببطولة كأس ملك إسبانيا، فليس أمرًا عاديا الفوز بدوري الأبطال في سنوات قليلة”.

وعن رأيه حول تقنية “VAR: “أنا أدافع عن كل ما يجعل كرة القدم أكثر عدلًا، وجدت هذه التقنية للمساعدة، وبالرغم من وجود بعض الأخطاء ولكن علينا أن نركز على الإيجابيات”.

وحول رحيل كريستيانو رونالدو قال راموس: “لقد سجل اسمه مع ريال مدريد، وحطم جميع الأرقام القياسية، ولكن كل ذلك مضى ولا يمكننا العيش فيما قام به في الماضي، لقد ترك فراغًا كبيرًا ولكن هناك العديد من اللاعبين سيحاولون سد هذا الفراغ بكل طموح ولدينا فريق كبير للمنافسة، ودائمًا لدينا حب كبير للاعبين الكبار ولكن عندما لم يتواجدوا فعلينا المواصلة للأمام، وأتمنى له الأفضل دائما طالما لا يواجهنا”.

كما أشاد راموس بإمكانيات ماركو أسينسيو قائلًا: “لدي عاطفة خاصة بالنسبة له، هو يذكرني بعمره، حيث كان لدي عاطفة الآخرين والآن أنا أعطيها له، ماركو أسينسيو لم يعُد مشروع لاعب، بل أصبح لاعب حقيقي وأصبح ذو أهميه كبيرة في ريال مدريد، وهو بداية لإحياء حقبة جديدة، آمل أن يستمر في ذلك الطريق”.

واختتم قائد ريال مدريد تصريحاته بالحديث عن الثنائي الفرنسي رافائيل فاران وكريم بنزيما: “هما لاعبان كانا هنا منذ وقت طويل، رافا فاران هو بطل العالم هو القيمة المضافة، وقد يتولى كريم مركزًا آخر في غرفة خلع الملابس، بسبب شخصيته كان خجله أكثر في جوّه، ولكنه الآن أكثر حضورًا، وهذا الدور الذي يلعبه أكثر اللاعبين المخضرمين الذين يدعمونه، وكلاهما يؤدي دورًا جيدًا للغاية”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل