“داعش” يخسر قناصيه في السويداء.. والجيش يواصل تقدمه العسكري

سيطر الجيش العربي السوري، اليوم الأربعاء، على مساحات جديدة من الجروف الصخرية الواقعة في تلول الصفا بعمق بادية السويداء الشرقية.

وفي تصريح صحفي، قال مصدر عسكري: “إن وحدات الجيش تقدمت على مختلف المحاور في عمق البادية رغم الطبيعة الصعبة والقاسية والجروف شديدة الوعورة وبسطت سيطرتها على مساحات جديدة من الجروف الصخرية بما فيها نقاط حاكمة على أطراف تلول الصفا”

مضيفاً أنه تم وقوع اشتباكات عنيفة مع إرهابيي “داعش” وانتهت بمقتل العديد من الإرهابيين بالإضافة لتكبيد التنظيم خسائر فادحة بالعتاد والعدة.

وأشار المصدر إلى أن سلاحي الجو والمدفعية نفذا رمايات مركزة على نقاط محصنة لإرهابيي “داعش” أسفرت عن القضاء على عدد من القناصين فيما فر العديد منهم باتجاه الجروف الصخرية الأكثر وعورة حيث يتم التعامل معهم بالوسائط النارية المناسبة.

وفي ختام حديثه، أكد المصدر أن صفوف تنظيم “داعش” تعيش حالة انهيار قوية، بعد أن ضيق الجيش السوري الخناق عليهم وقطع خطوط الإمداد وخرق جميع محاولات التسلل.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل