حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 20/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

كثير من عشاق الأبراج وعلوم الكواكب يقررون مصائرهم تبعاً لتوقعات علم الفلك اليومي لذلك نقدم في “عربي اليوم” حظك في كل يوم من أيام السنة آخذين بالاعتبار “العلم عند الله” على المستوى الصحي والعاطفي والمهني

حظك اليوم الخميس 20/9/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. المصاري ما كلشي بالدني
“عربي اليوم” يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الرومانسية، والحرص على مشاعر المحيطين بشكل كبير، وتعتبر العصبية المفرطة من أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الثور وليام شيكسبير.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
الأموال ليست كل شيء، هذه ليست مجرد كلمات أو حكم، وإنما حقيقة خاصة فى العمل، فالعمل الذى تشعر فيه بتحقيق ذاتك، وبمناخ مريح، وبأنك تنجز وتتعلم الجديد كل يوم، ويوفر لك قدر كاف من الحياة الكريمة ماديا، ربما يكون أفضل كثيرا من عمل يدر عليك دخلا كبيرا ولكن لا يتوفر فيه كل ذلك.

برج الثور على الصعيد العاطفى
أخذ خطوة رسمية فى علاقتك ربما يكون هو المفتاح للاستقرار والانتقال نحول حياة عاطفية أفضل، لا تؤجل تلك الخطوة أكثر من ذلك مادمت تشعر وتعرف أنها الأفضل.

برج الثور على الصعيد الصحى
الأمراض المزمنة يمكن أن يتم التعامل معها بصورة جيدة، لا تعيش فى مأساة إن كنت مصابا بأحدها، فقط تعامل معها بجد ولا تهمل الأدوية الروتينية وتعليمات الطبيب وستشعر بتحسن كبير.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور
العصبية المفرطة ستكون عواقبها وخيمة عليك، حاول أن تضبطها وإلا لا تلوم سوى نفسك، هناك طرق متعددة لضبط هذه العصبية يمكن أن تتعلمها، ربما لن تنهيها ولكن على الأقل ستحد منها.

حظك اليوم الخميس 20/9/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ابعد عن الشر
“عربي اليوم” يقدم لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج مائى يشتهر مواليده بالحنان الشديد واللطف مع الآخرين ولديهم أيضًا قدرة واستعداد للتضحية وإيثار الآخرين على أنفسهم وبالنسبة لهم الأسرة مقدسة. لكن من أبرز عيوبهم الحساسية الشديدة والكتمان، ومن أبرز مشاهير برج السرطان النجم العالمى توم هانكس.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
ابتعد عن الشر.. وغنى له، كلمة قالوها قديما، وعبارة يجب أن تكون أمامك فى العمل خلال الفترة المقبلة، ابتعد عن المشاكل وعن مثيري المشاكل فلن يأتى من خلفهم سوى المزيد من الأزمات أنت وعملك فى غنى عنها.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
رسالة حب ستأتيك خلال الأيام المقبلة، كن مستعدا لها ولا تهملها فتلك الرسائل ربما تغير حياتنا بأكملها إلى الأفضل.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
زجاجة مياه من الحجم الكبير على طاولة مكتبك ربما تكون هى أفضل وقاية لجسدك من الأزمات الصحية فى المستقبل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة
أعظم الدروس التى نأخذها فى حياتنا تكون أسوأ الشخصيات التى نقابلها، كل الأزمات والمشاكل التى يسببونها تقدم لنا أعظم الدروس والحكم.

حظك اليوم الخميس 20/9/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الأطفال وش الخير

“عربي اليوم” يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج مائى يشتهر مواليده بالحنان الشديد واللطف مع الآخرين ولديهم أيضًا قدرة واستعداد للتضحية وإيثار الآخرين على أنفسهم وبالنسبة لهم الأسرة مقدسة. لكن من أبرز عيوبهم الحساسية الشديدة والكتمان، ومن أبرز مشاهير برج الميزان النجم محمد منير.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
زملاء العمل يدعموك بشدة، حاول أن تبادلهم هذا الدعم ولا تلتفت لبعض المضايقات التى ربما تدمر أفضل التفاصيل التى تلعب عامل نجاح فى حياتك المهنية على الإطلاق.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى
أطفالك يلعبون دور هام للغاية فى حياتك العاطفية، لا تقصر معهم ولا تتخيل أن تواجدهم يؤثر بالسلب على علاقتك، فربما يكونوا هم وقود تلك العلاقة وسبب نجاحها الأول.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
أطفالك أيضا هم من سيقفون بجوارك فى حالة المرض، والرعاية التى تقدمها لهم الآن ستعود لك مادمت تدعمها بقيم وأخلاقيات مناسبة وحقيقية ومدروسة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة
استغل حكمتك لعلاج الأزمات التى تمر بها خلال الفترة المقبلة، أنت تملك من الحكمة ما يكفى لضبط الأمور وتحريك كفة الميزان لصالحك.

حظك اليوم الخميس 20/9/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كرامتك أولا
“عربي اليوم” يقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج النارية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات منها القدرة على تحمل المسئولية والقيادة، والطموح الشديد، وتعتبر العصبية والعند الزائد أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الأسد رامى عياش.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
لا تستسلم لأن الأمور تسير، فالهدوء ربما يكون دليل فقط على أنك لا تسير بالسرعة المناسبة للحياة، حاول رفع درجة السرعة لحياتك وحتى إذا ثارت بعض الأزمات من حولك، فهذا عرض طبيعى ودليل على أنك تسير للأمام.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
ضع كرامتك فوق كل اعتبار، كل شيء يمكن أن تعوضه إلا لو فقدت نفسك، فلا تسمح لقلبك بأن يضع كرامتك طريقا للسير عليه.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
ربما تحتاج لاستشارة طبيبك النفسى، ولا تتأخر عن تلك الاستشارة فربما يقدم لك طوق النجاة، وتكون استشارة دعما لك خلال الأزمات الحالية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة
أبتعد عن المشاكل قدر المستطاع، ولكن إن لم تجد طريق سوى المواجهة فأعد كافة الأسلحة التى تحتاجها المعركة حتى تكون المواجهة حاسمة.

حظك اليوم الخميس 20/9/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تتعرف على شخصيات جديدة اليوم
يقدم “عربي اليوم” حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يتصف مواليدها ببعض اصفات مثل الشجاعة والحماس الشديد، والقدرة على القيادة فى العمل، بينما تعتبر العصبية والتفكير فى الماضى بشكل كبير من أبرز العيوب الشخصية، من مشاهير برج الحمل عمر الشريف.

برج الحمل على الصعيد المهنى
ربما تتعرض اليوم لإنتقاد شديد فى عملك لما أخفقت فيه خلال الفترة الأخيرة، ويدفعك ذلك للمزيد من التقدم والتركيز على تحقيق أهدافك بدقة خلال الفترة القادمة، وتتمكن اليوم من إنجاز مهامك فى ساعات العمل الرسمية والذهاب لمنزلك فى الموعد المحدد.

برج الحمل على الصعيد العاطفى
حياتك العاطفية مستقرة، فأنت زوج مخلص، وحبيب تشارك الشريك اهتماماته فى كل الأوقات، عند المساء لديك فرصة ذهبية للتعبير عن مشاعرك للشريك بطريقة مختلفة وبسيطة فلا تضيع هذه الفرصة.

برج الحمل على الصعيد الصحى
تعانى بعض الآلام فى المعدة اليوم، وتحتاج لاستشارة طبيب متخصص، عند منتصف اليوم تمارس التمارين الرياضية الخاصة بك، ولا مكان لتناول الوجبات السريعة خلال الفترة القادمة.

توقعات الفلك لمواليد برج الحمل
تتقدم فى الخطوات التى تتبعها اليوم نحو مستقبلك، ولا تتأثر بما تتلقى من آراء من المحيطين بك اليوم، ورتب أولوياتك حتى لا تتأخر عن زملائك.

حظك اليوم الخميس 20/9/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى لا تستسلم للعقبات التى تقابلك اليوم
يقدم “عربي اليوم” حظك اليوم  برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الميل للواقعية والاستقرار بشكل كبير، بينما يعتبر التشاؤم والغرور فى العديد من المواقف أبرز العيوب، من مشاهير برج العذراء خالد النبوى.

برج العذراء على الصعيد المهنى
تتطور مهاراتك اليوم بشكل كبير،وتتمكن من التغلب على عيوبك التى أثرت على سير عملك خلال الفترة الماضية، تتلقى نصائح من مديرك فى العمل اليوم، فانتبه لها جيدًا.

برج العذراء على الصعيد العاطفى
تتعرض لمواقف صعبة اليوم مع الشريك قد تؤدى للإنفصال وإنهاء العلاقة ، إلا إذا قمت بالتفكير بهدوء فى هذا الأمر، لا تدع الآخرين يتدخلون فى التفاصيل الخاصة بينك وبين الشريك خلال الفترة القادمة.

برج العذراء على الصعيد الصحى
حالتك الصحية جيدة، ولا قلق حول آلام المفاصل التى عانيت منها خلال الفترة الماضية، عند المساء لديك أكثر من خطة لتطوير مستوى لياقتك البدنية، تستعين ببعض الأدوات وتقوم بها فى البيت وهو ما يوفرعليك الكثير من التكاليف.

توقعات الفلك لمواليد برج العذراء
ربما تحتاج اليوم لنصيحة حكيمة من شخص مقرب لك، لا تدع أحدهم يقلل ثقتك فى نفسك، وركز على القيام بخطوات مؤثرة فى طريق مستقبلك.

حظك اليوم الخميس 20/9/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى الوقت يداهمك اليوم
يقدم“عربي اليوم” حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الميل للواقعية، والحرص على مشاعر المحيطين بشكل كبير، بينما تعتبر الرومانسية الزائدة، والعناد ابرز العيوب الشخصية، من مشاهير برج الجدى إلهام شاهين.

برج الجدى على الصعيد المهنى
يرشحك مديرك فى العمل اليوم لتولى منصب أكبر يكسبك المزيد من المهارات الشخصية، عند منتصف اليوم يدعوك مديرك لإجتماع طارىء لوضع خطة مختلفة لإنجاز المهام خلال الفترة القادمة.

برج الجدى على الصعيد العاطفى
علاقتك بالشريك يصيبها حالة من التوتر الذى يدفعك للإنفعال وعدم القدرة على توضيح الجوانب المختلفة للأمر، عند المساء تنقطع الأحاديث بينك وبين الشريك، وربما تشهد الفترة القادمة تغيرات عديدة غير متوقعة فى مسار العلاقة.

برج الجدى على الصعيد الصحى
حالتك الصحية مستقرة ولا جديد بخصوص خوض مغامرة رياضية جديدة خلال الفترة القادمة، عند الصباح الباكر تتلقى نصائح من طبيب التغذية الخاص بك بنظام غذائى صحى عليك الالتزام منه بداية من اليوم.

توقعات الفلك لمواليد برج الجدى
تتزايد أعبائك اليوم، وتفكر فى مصادر بديلة ومختلفة لزيادة دخلك خلال الفترة القادمة، تقف عند نقطة فاصلة فى خطواتك فى المستقبل، ويساعدك فى ذلك أصدقائك المقربون.

حظك اليوم الخميس 20/9/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى قدرتك على إقناع الآخرين ممتازة
يقدم “عربي اليوم” حظك اليوم  برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها حب المغامرة، وقبول التحديات الصعبة، بينما يعتبر الإندفاع والتسرع أبرز العيوب الشخصية، من مشاهير برج القوس ميرفت أمين.

برج القوس على الصعيد المهنى
تستفيد اليوم من أخطاء المحيطين بك فى العمل، ولا تكررها مما يدفعك للأمام، ويحسن أدائك خلال الفترة القادمة، عند منتصف اليوم تتعرض لضغط كبير فى العمل يعطلك عن أداء بعض مهامك ولكنك تتمكن من تجاوز ذلك.

برج القوس على الصعيد العاطفى
حياتك العاطفية مرتبة اليوم ولا يوجد بها مكان للخلافات مع الشريك، عند المساء تلتقى الشريك فى مكان مختلف، وتعبر له عن حقيقة مشاعرك التى أخفتها عنه لمدة طويلة.

برج القوس على الصعيد الصحى
يشجعك صديق مقرب على خوض تجارب جديدة على الصعيد الرياضى، ربما تنقصك المزيد من اللياقة البدنية ولكن مع مرور الوقت ستتمكن من الوصول للمعدل المناسب لقوامك.

توقعات الفلك لمواليد برج القوس
التسرع والعناد عيوب تعانى منها اليوم عند التعامل مع الآخرين، ورغبة كبيرة تتزايد لديك تجاه خوض تجارب جديدة ومختلفة يحذرك منها الكثيرون، عند المساء لا تفرط فى الفرص التى يمنحها لك القدر للتقدم فى خطواتك.

حظك اليوم الخميس 20/9/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تواجه وعكة صحية بسيطة
“عربي اليوم” يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج الهوائية التى يتغير مزاجها سريعًا ويتميز مواليد هذا البرج بسرعة مللهم وحب التجديد والنشاط والحيوية الدائمين، ومن أبرز مشاهير برج الجوزاء سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
قد تتوافق مع شريك مهنى ناجح قد يكون أفضل خيار متوفر لإنجاز عملك. ولكن كن حذرا قبل بدء الشراكة معه. هناك احتمالية لأن يحدث تغيرًا فى الأسعار فى منتصف مهمة العمل. وأفضل خيار هو توقيع اتفاقًا لا يترك شيئًا للظروف.
برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
ترسل التأثيرات الكوكبية تدفقات طاقة مفاجئة لحياتك العاطفية. قد يتصرف شريك حياتك بشكل أكثر عدوانية من المعتاد، ومن المرجح أن تكون فى حيرة حول كيفية التعامل مع هذا. إذا كنت عازباً، قد تقرر الخروج مع شخص كنت ستتجنبه عادةً.
برج الجوزاء على الصعيد الصحى
تواجه مشاكل صحية بسيطة ولكنها مستمرة مما يخلق الكثير من التوتر طوال اليوم. يمكنك اللجوء إلى علاجات بديلة، وإذا التزمت بها بانتظام فستحصل على نتائج جيدة. تأكد من تجنب الأطعمة السريعة اليوم لأنها سوف تضيف فقط إلى الإجهاد الصحى المرتبط بك.
توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء
كل ما تبذله من جهود فى حياتك المهنية وحياتك الشخصية يحقق اليوم نتائجه ومن المرجح أن يتراكم الزخم مما يؤدى إلى نجاح كبير بالنسبة لك. وسوف يلاحظ رؤسائك جهودك وإبداعك.

حظك اليوم الخميس 20/9/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى قد تتعرض للاحتيال
“عربي اليوم” يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم  على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج مائى يتميز بالذكاء الشديد والطموح والثقة بالنفس ومواليده أصحاب شخصية قوية الإرادة محبين جدًا للغموض والسرية والحذر ويتبعون فى المقام الأول حدسهم وغريزتهم، ومن أبرز مشاهير برج العقرب الفنانة منى زكى.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
حاول إنهاء كل العمل فى بداية اليوم وقد لا تحصل على فرصة للعمل فى النصف الثانى من اليوم. انتبه إلى التفاصيل الدقيقة لأى عملية بيع أو شراء تقوم بها فهناك فرصة للتعرض للاحتيال.
برج العقرب على الصعيد العاطفى
شريكك لا ينتبه إليك لذا حان الوقت لأن تبذل مجهودًا إضافيًا للفت انتباه خاصة أن الحب فى الهواء هذه الأيام بالنسبة لك.
برج العقرب على الصعيد الصحى
حان الوقت لتعتنى بنفسك بشكل أكبر منذ أن كنت أقل اهتمامًا بصحتك فى الآونة الأخيرة. قد تصاب بحمى أو حوادث طفيفة إذا تهاونت فى الاهتمام بصحتك. اكشف عن ما يوجد فى قلبك لشخص يمكنك أن تثق به وهذا سوف يجعلك تتعافى بشكل جيد. وقم بتغيير نمط حياتك إذا لزم الأمر.
توقعات علماء الفلك لبرج العقرب
قد يبدأ اليوم ببعض الارتباك ولكن يتدخل لإنقاذك شخص ذو إرادة وطاقة روحية كبيرة سيرشدك لما ينبغى أن تفعله وقد تميل لزيارة مكان مقدس من أجل بعض الروحانيات. النصف الثانى من اليوم سيمر بسلاسة. يمكنك الاستمتاع به مع الأصدقاء.

حظك اليوم الخميس 20/9/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى طبيعتك الاجتماعية تمنحك مكافأة
“عربي اليوم” يقدم لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج المائية التى يشتهر مواليدها بالتسامح والذكاء الشديدين ولهم طبيعة رقيقة ومسالمة مع شخصية غامضة، ومن أبرز مشاهير برج الحوت الفنانة يسرا.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
أنت شخص ذو طبيعة اجتماعية، وهذه الصفة سوف تحظى بتقدير كبير اليوم وستحصل على مكافأة فى القريب العاجل. قد تتلقى أيضًا نصائح رائعة لتعزيز ثقتك وتحقيق نجاح أكثر بكثير مما يمكنك تحقيقه بنفسك.
برج الحوت على الصعيد العاطفى
لا جدوى من الاستمرار فى علاقة حب تجعلك تعيسًا لمجرد أنها مستمرة من فترة طويلة. لا تشعر بالذنب فهذه العلاقة لا تستحق التمسك بها وقد تخرج من علاقتك إذا جعلت نفسك قويًا بما يكفى.
برج الحوت على الصعيد الصحى
أنت تشعر بقوة خاصة اليوم بسبب تغييرات معينة فى مجموعات الكواكب. هذا هو أيضا أفضل وقت لبدء نظام صحى صارم لأنك الآن أفضل مكان لرؤية البرنامج حتى النهاية.
توقعات علماء الفلك لبرج الحوت
اليوم تتعامل بشكل عاطفى مع بعض القضايا التى تتطلب منك أن تكون عمليا ومفتاح الحل هو التمييز بين ما تريده وما هو جيد بالنسبة لك مع نهج موضوعى.

حظك اليوم الخميس 20/9/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى الأمور تخرج عن سيطرتك
“عربي اليوم” يقدم لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج هوائى يتميز مواليده بالصراحة الشديدة والهدوء ورغم ذلك ورغم ذلك يكونوا أحيانًا غريبو الأطوار ويحبوا الخروج عن المألوف، ومن أبرز مشاهير برج الدلو الفنان هشام سليم.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
تشعر اليوم أن الأمور خارجة عن سيطرتك وأن تلك الأشياء تمنعك من أن تؤدى عملك بالكفاءة المطلوبة ولكن عندك إيمان بأنك مخلص ومجتهد فى عملك وهذا ما يفهمه رؤسائك ويقدرونه. فلا داعى للقلق.
برج الدلو على الصعيد العاطفى
العلاقات الرومانسية تأخذ المقعد الخلفى اليوم حيث تجد نفسك أكثر انخراطا فى العلاقات الأسرية الأخرى. سيطلب منك والديك أو أطفالك الكثير من وقتك واهتمامك. ولكن إذا قمت بإشراك شريكك فى التعامل مع هذه المواقف فستتمكن من العثور على الرومانسية فى الوقت نفسه.
برج الدلو على الصعيد الصحى
تشعر بالتشتت والحيرة لأنك لم تتمكن من التوصل بعد لنمط الحياة الذى يناسبك أكثر ولكن حاول ألا تشعر بالإحباط فمن الطبيعى أن تجرب الكثير من الأشياء قبل أن تصل لما تريده، خاصة عندما يتعلق الأمر بالرياضة والنظام الغذائى.
توقعات علماء الفلك لبرج الدلو
سيكون من الحكمة تخصيص بعض الوقت فى الصباح لإكمال المهام التى تركتها معلقة. كذلك ، قم بتعديل جدولك الزمنى وتنسيقه مع أفراد العائلة والزملاء الآخرين بحيث لا تظهر أية صعوبات أو سوء تفاهم فى وقت لاحق.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل