حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 18/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

كثير من عشاق الأبراج وعلوم الكواكب يقررون مصائرهم تبعاً لتوقعات علم الفلك اليومي لذلك نقدم في “عربي اليوم” حظك في كل يوم من أيام السنة آخذين بالاعتبار “العلم عند الله” على المستوى الصحي والعاطفي والمهني

حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 18/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تواجه بعض القيود من الأسرة
“عربي اليوم”يقدم لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يعرف عن مواليده الخيال الواسع والشخصية ذات الذكاء الاجتماعى الكبير، ولكن يعيبهم أنهم يحاولون دائمًا استغلال عواطف الآخرين من أجل تحقيق المكاسب أو على الأقل كسب التعاطف، ومن أبرز مشاهير برج الحوت الفنانة سيرين عبد النور.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
على الرغم من أنك كنت دقيقًا ومنهجيًا للغاية فى عملك إلا أنك تركت بعض مهامك تتراكم على شخص آخر، ولهذا فأنت الآن مسئول. ثق بنفسك ومنهجيات عملك. وحاول أن تضع نظامًا واضحًا وسترى الأشياء تعود إلى شكلها الطبيعى. حتى ذلك الوقت، لا تدخل فى جدال مع مرؤوسيك.
برج الحوت على الصعيد العاطفى
أنت جيد للغاية فى المغازلة ولكن لا يمكنك القيام بذلك مع أى عدد من الأشخاص الذين تصادفهم فى طريقك وإلا لن يأخذك أحد على محمل الجد حين تكون صادقًا فى مشاعرك.
برج الحوت على الصعيد الصحى
النظام الصحى الصارم الذى تتبعه سيبدأ الآن فى التأثير. إذا قمت بتغيير نمط النظام الغذائى الخاص بك سترى تحسنا ملحوظًا فى صحتك اليوم وهذا التحول سيسعدك ويشجعك على متابعة روتينك الصحى. يمكنك أيضًا تكثيف أى تمارين بدنية قمت بها مؤخرًا لتحصل على نتائج جيدة.
توقعات علماء الفلك لبرج الحوت
قد تواجه بعض القيود من الأسرة، ربما بسبب مشكلة من بعض الأقارب. لن تدوم هذه القيود لفترة طويلة ولكن ستؤثر عليك بشدة فحاول أن تتجاهلها حتى تنتهى. وعلى صعيد آخر سوف تكون مشغولاً فى الأعمال المنزلية والتخلص من الفوضى، قد يكون ذلك من خلال بيع المعدات الأقل أهمية أو مجرد تنظيف منتظم للمنزل.

حظك اليوم برج الدو الثلاثاء 18/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تشعر بالرتابة والملل
“عربي اليوم”يقدم لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يعرف عن مواليده حدة الذكاء واتخاذ القرارات الصارمة بسهولة وسرعة بالإضافة إلى القدرة على التخطيط على المدى القريب والبعيد بنجاح شديد ولكن يعيبهم أن عواطفهم قليلة وأن لديهم دوافع انتقامية شديدة، ومن أبرز مشاهير برج الدلو الفنانة ليلى مراد.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
اليوم مناسب لأولئك الذين ينشغلون فى أعمال البناء. يجب عليك استثمار أموالك بشكل جيد اليوم لأن هذه الفرصة قد تكون قصيرة الأجل. إذا كنت تفكر فى شراء منزل أو شقة، يمكنك الحصول على صفقة جيدة اليوم. بعض الاستراتيجيات المالية التى اعتمدتها منذ زمن بعيد فى هذا المجال سوف تؤتى ثمارها الآن.
برج الدلو على الصعيد العاطفى
ستجد صعوبة فى تخصيص الوقت الذى ترغب فيه لشريكك بسبب الضغط الناتج عن عدد من العوامل الخارجية. يمكن للالتزامات المهنية أن تأكل معظم وقتك الآن لذلك تأكد من توصيل مشاعرك لشريكك وسوف تجد أنه يتفهمك أكثر بكثير مما كنت تتوقع.
برج الدلو على الصعيد الصحى
أنت مليء بالأمل والطاقة. هذا الشعور الإيجابى سيبقيك مستمرًا طوال اليوم بغض النظر عن عدد العوائق التى يجب عليك مواجهتها. الوضع ليس ورديا عندما يتعلق الأمر بصحتك، كما أن التشاور السليم مع أخصائى سيساعدك كثيرًا على اتباع نظام غذائى صحى موثوق.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو
تشعر بالرتابة والملل وتحاول أن تجرب أى شيء جديد يمنع هذا الشعور ونظام اللياقة البدنية قد يجذبك وكذلك التسجيل للنشاط الترفيهى.ومن المتوقع أن تشدك الأفكار غير التقليدية للخروجات.

حظك اليوم برج الأسد الثلاثاء 18/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. مزاجك يميل للرومانسية
“عربي اليوم” يقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يعرف عن مواليده ولعهم بالذوق الراقى وشخصيتهم القيادية التى تتمكن من التصرف فى المواقف الصعبة ولكنهم شديدو النرجسية والغرور ومحبين للسيطرة، ومن أبرز مشاهير برج الأسد الفنان فريد شوقى.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
ستقوم بمراجعة جميع الأعمال التى أنجزتها مؤخرًا وسوف تقوم بفحص بعض الطرق لجعل عملك أفضل خاصة أنك تجيد القراءة بين السطور. تبدو الأمور المالية صعبة بالنسبة لك. ولن يكون هناك أى مجال لك لتوفير الكثير.
برج الأسد على الصعيد العاطفى
هناك الكثير من الأفكار التى تطاردك وشريك حياتك وتخططا معا لجمع الأصدقاء المشتركين لكما لقضاء وقت ممتع معهم وبناء روابط أفضل مع الناس وهو أمر جيد ينعكس إيجابًا على علاقتكما.
برج الأسد على الصعيد الصحى
يبدو أنه من الصعب بعض الشيء بالنسبة لك تحقيق عادات صحية. قد تكون طبيعتك العنيدة هى ما تجعلك ثابتًا وتحاول التقدم ولكن ضع صحتك أولاً وكن عنيدًا عندما يتعلق الأمر بأخذ الراحة المناسبة والذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية كل صباح وتناول وجبات متوازنة.
توقعات علماء الفلك لبرج الأسد
سيكون اليوم قطارًا سريعًا بين الأمور العاطفية والعملية. تضمن تحركات الكواكب أنك من المحتمل أن تكون عاطفيًا فى الصباح وستحكم على الأمور المختلفة بناءً على استجاباتك العاطفية. قد يؤدى هذا إلى بعض الأحكام الخاطئة، ولكن ستبدأ الأمور فى الاستقرار فى المساء، وستقوم بتطوير أسلوب عملى أكثر فى تأدية عملك.

حظك اليوم برج العقرب الثلاثاء 18/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحصل على الدعم المطلوب
“عربي اليوم” يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يشتهر مواليده بعواطفهم الجياشة وقوة إرادتهم وحبهم الشديد للتكتم والسرية ولكن يعيبهم الغيرة الشديدة وفقدان الأعصاب عند الغضب لدرجة ارتكاب الأخطاء، ومن أبرز مشاهير برج العقرب الفنان أحمد حلمى.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
فى الشئون المهنية، قد تحصل اليوم على الدعم المطلوب من شخص مؤثر. أثناء العمل مع هذا الشخص، لا تفوت أى فرصة لإثارة إعجابه من خلال عملك ولا عليك سوى التركيز على عملك.
برج العقرب على الصعيد العاطفى
قد تحدث خلافات طفيفة اليوم مع شريكك. حاول ألا تتورع عن الدخول فى صراع أو فى أى جدال رغم أنها تبدو حتمية. وتجنب المواجهات اليوم. أنت فى حاجة إلى إيلاء اهتمام خاص لأطفالك وقضاء وقت ممتع معهم. من الأفضل الذهاب إلى الأنشطة العائلية اليوم بدلاً من أى خطط رومانسية.
برج العقرب على الصعيد الصحى
إذا كنت تعانى من وزنك، فعندئذ سترى بعض النتائج الإيجابية اليوم. إنه أفضل وقت لبدء نظام غذائى صحى وممارسة الرياضة. ستكون فرص النجاح أعلى إذا أخذت مساعدة ونصيحة شخص قريب منك بخصوص ممارساتك الصحية.
توقعات علماء الفلك لبرج العقرب
لديك الكثير من الثقة فى نفسك، ولكن يجب أن لا تكون مفرط الثقة أو الهيمنة. محاولة فرض وجهات النظر الخاصة بك على الآخرين قد تنتهى بك إلى نتائج عكسية اليوم. لا يكفى أن تكون على حق. تحتاج أيضًا إلى التصرف بطريقة جيدة دون إزعاج الآخرين.

حظك اليوم برج الثورالثلاثاء 18/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اتبع قلبك
“عربي اليوم” يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يعرف عن مواليده الطابع العنيد والإصرار على تحقيق الأهداف، لكن يعيبه أنه يميل إلى التسلط وحب التملك فى بعض الأحيان، ومن أبرز مشاهير برج الثور الفنان شريف منير.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
من المحتمل أن تنفتح أمامك فرصة قصيرة ولكنها مربحة للغاية اليوم، حاول الاستثمار فى البناء أو العقارات التاجرية فيمكن أن تصبح مربحة جدًا وستستمتع بهذه المزايا إذا اتخذت قرار مناسب وحاسم فى الوقت الانسب.
برج الثور على الصعيد العاطفى
إذا كنت عازبًا ستكون هناك احتمالات كبيرة بأن تلتقى بشخص ما وتقع فى الحب بعنف اليوم ولكن عليك أن تدرك أنه على الرغم من كونك مناسبًا تمامًا ستحتاج إلى بعض التنازلات والتغييرات لتجعل العلاقة تستمر.

برج الثور على الصعيد الصحى
الأمراض الجلدية البسيطة تزعجك اليوم حاول أن تبدأ خطة برنامج لإزالة السموم “ديتوكس” وحاول أن تقلل من المواد الزيتية فى طعامك وتجنب المشى فى الأماكن التى تحتوى على الكثير من الأشجار فأنت أكثر عرضة للدغ الحشرات.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور
يمكن أن يكون اليوم مربكًا لك مع الكثير من الآراء المتضاربة والفرص المختلفة التى تأتى من جميع الجهات. فلا تحاول أن ترضى الجميع واتبع قلبك حتى لو كنت لا تدرك المنطق وراء ما يخبرك قلبك به.

حظك اليوم برج الميزان الثلاثاء 18/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحلى بالصبر
“عربي اليوم” يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يعرف عن مواليده القدرة المميزة على حل النزاعات والخلافات رغم أنهم لا يحبون المواجهات، كما يتسمون بالدبلوماسية الشديدة ولكن يعيبهم أنهم يبالغون فى الرومانسية والأحلام الوردية البعيدة عن الواقع، ومن أبرز مشاهير برج الميزان الفنان العالمى مايكل دوجلاس.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
عيناك مركزتان على الهدف وستتمكن من تحقيق فوز كبير اليوم كل ما عليك هو التحلى بالصبر إذا حدثت تغييرات جديدة وشعرت أنها تزعجك أو تهددك. قد يطلب منك العمل فى موقع وظيفى جديد تمامًا وعلى عكس اعتقادك ستعزز هذه المساحة الجديدة ثقتك وقدرتك على الأداء بشكل مستقل.
برج الميزان على الصعيد العاطفى
ستحصل على نصيحة قيمة من شريكك اليوم وقد لا يكون الأمر على النحو الذى تفضله ولكن من المهم أن تسمع للنصيحة باهتمام. وهذا يمكن أن يكون ذو أهمية كبيرة بالنسبة لك.
برج الميزان على الصعيد الصحى
من الضرورى بالنسبة لك التوقف عن تناول الطعام دون تمييز إذا كنت تريد التخلص من مرض المعدة الذى كان يزعجك خلال الأيام القليلة الماضية ويمكن لنظام غذائى صارم أن يساهم فى شفائك فى غضون أيام.
توقعات علماء الفلك لبرج الميزان
أنت تشعر بالثقة والسعادة وهذا يبدو واضحًا فى لغة الجسد. الناس اليوم سوف يلاحظونك أينما ذهبت، ومن المحتمل أن تترك انطباعًا جيدًا. ستمضى اجتماعات العمل الهامة فى اتجاه إيجابى. حتى إذا كان هناك موقف معين يبدو مرتبكًا فستتمكن من إقناع الآخرين بوجهة نظرك وإنجاز الأمور بالطريقة التى تريدها.

حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 18/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج مغامرة جديدة
“عربي اليوم” يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بالشخصية الاستقلالية وحب المغامرات والتجارب الجديدة، ولكن يعيبه عدم قدرته على التحكم فى انفعالاته، ومن أبرز مشاهير برج الحمل الفنان نادية الجندى.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
الابتعاد عن المغامرات التى تجرى فى دمك أثر كثيرًا على حياتك المهنية خلال الفترة الماضية، تحتاج لدخول مغامرة جديدة على المستوى المهنى، تحدى جديد أو فكرة جديدة أو نقلة جديدة، حاول أن تغير فى حياتك المهنية خلال الفترة المقبلة.

برج الحمل على الصعيد العاطفى
حياتك العاطفية هى الأخرى تحتاج لمغامرة جديدة، خض خطوات غير مسبوقة أو حتى أصطحب شريك حياتك لمغامرة غير متوقعة وستجد تحسنا كبيرا فى علاقتكما.

برج الحمل على الصعيد الصحى
الخمول يؤثر على صحتك بنفس قدر تأثير السجائر وحتى المخدرات، الحركة هى الحل الأمثل لتحصل على صحة مناسبة.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل
لا تنسى الوعود التى قدمتها مسبقا لمن حولك، فعدم الوفاء بتلك الوعود سيصنع بينك وبينهم حاجز لن تتمكن من عبوره مهما حدث، طالما قدمت وعد فحاول الوفاء به مهما كانت الظروف.

حظك اليوم برج الجوزاءالثلاثاء 18/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. صراع فى الوادى
“عربي اليوم” يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يتميز مواليده بالشخصية المزاجية والحضور القوى والجاذبية الشديدة، ولكن يعيبه أنه متردد ومتوتر طوال الوقت، ومن أبرز مشاهير برج الجوزاء الفنانة فاتن حمامة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
على طريقة فاتن حمامة التى تعتبر أحد أبرز مشاهير برج الجوزاء، تعيش فى حياتك المهنية حاليًا صراع كبير فى الوادى، تعامل معه على اعتباره احد العوارض الطبيعية للعمل، وراقب نتائجه جيدًا.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
تحتاج لبعض الرومانسية فى حياتك العاطفين، تذكر أفلام الأبيض والأسود ولا يوجد مانع من الاعتماد على بعض أغانى العندليب، رومانسية تلك الأيام ستضيف لحياتك العاطفية الكثير.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى
التغذية السليمة هى الأساس لحياة صحية سليمة، لا تحاول أن تعيش حياة صحية والاستمتاع بصحة جيدة وأنت لا تراعى هذا الجانب جيدا.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء
الحياة التقليدية لا تنفع معك، أن تعرف هذا جيدا ولهذا لا تنزعج من تقلبات الأحداث التى ربما يكون سببها الرئيس تقلب مزاجك، تعامل معها باعتبارها جزء من حياتك هى الأخرى.

حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 18/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الأفكار تصنع حياتك
“عربي اليوم” يقدم لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج مائى يشتهر مواليده بالحنان الشديد واللطف مع الآخرين ولديهم أيضًا قدرة واستعداد للتضحية وإيثار الآخرين على أنفسهم وبالنسبة لهم الأسرة مقدسة. لكن من أبرز عيوبهم الحساسية الشديدة والكتمان، ومن أبرز مشاهير برج السرطان النجم العالمى توم هانكس.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
الأفكار هى التى تصنع حياتك الناجحة، يجب أن تحدد من أنت، والأهم أن تحدد ماذا تريد خلال الفترة المقبلة حتى تتمكن من النجاح، لن تحقق أى شيء إن لم تضع خطة واضحة المعالم.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
هدية جيدة لشريك حياتك ربما تكون هى أكثر شيء تحتاجه علاقتكما خلال الفترة الحالية، مهما كانت الهدية بسيطة تأكد أنها ستشكل عامل كبير لنجاح علاقتكما.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
الألم هى اللغة التى يتحدث جسدنا بها إلينا، فلا تهمل رسائله ولا تتجاهل صيحاته لأنك فى الغالب إن لم ترد عليه فلن يجد أمامه سبيل سوى رفع صوته، أو بعبارة أخرى رفع درجة الألم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة
احترم مواعيدك فأنت على موعد مع مواقف هامة وخطوات مهمة فى حياتك، المواعيد جزء لا يتجزأ من شخصيتنا، والإنسان الذى لا يحترم مواعيده يخسر الكثير.

حظك اليوم برج العذراء الثلاثاء 18/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حاول مرة أخرى
“عربي اليوم” يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم  على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج الترابية لذلك يتسم أبنائه بالاجتهاد والدأب الشديدين ويتميزون أيضًا بالذكاء الشديد والقدرة على التحليل ولهذا يبحثون دائمًا عن الأفضل فى كل شىء ومن الصعب إرضائهم، ومن أبرز مشاهير برج العذراء الفنان يوسف الخال.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
حاول مرة أخرى فى الأمر الذى كنت تحاول الوصول إليه وفشلت، إضافة فرصة جديدة للنجاح لن يضرك بشيء، وفى حالة الفشل اعتبر المحاول لم تحدث.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
عبر عن مشاعرك بكل قوة، لا تخجل من التعبير عن حبك للشخص الذى تشعر تجاهه بذلك، فربما تكون هذه هى المرة الأخيرة التى تتقابلان فيها، فلا تجعل الفرصة تفوت ومازال فى قلبك شيء.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
إجراء الفحوصات من وقت للآخر أمر ضروري لحياة صحية سليمة، وإن كنت تشعر بأى حاجة لإجراء فحوصاتك الطبية فلا تتأخر على الإطلاق.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة
الشغف هو الدافع الذى يحرك حياتنا، فإن كنت لا تشعر بالشغف تجاه شيء فحاول البحث عنه الآن حتى لا تتوقف حياتك أكثر من ذلك.

حظك اليوم برج الجدى الثلاثاء 18/9/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحتاج للصراحة
برج الجدى واحد من الأبراج التى تحب الجدال كثيرا للوصول بوجهة نظرها لما تريده، ولكن كثرة الجدال يكلفك الكثير، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم“عربي اليوم”توقعات علماء الفلك وحظك اليوم  لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الجدى جورج وسوف.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى
مطبات هوائية كثيرة تقابلك خلال الفترة المقبلة، عبورها أمر ضروري لتنجح فى مسيرتك المهنية، تعامل مع تلك المطبات بهدوء حتى لا تتعرض سيارتك لحادث مروع.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى
الصراحة هي مفتاح علاقة عاطفية ناجحة، لا تخفى الكثير عن شريك حياتك لأنه سيشعر وفى الغالب اكتشاف ما تخفيه مهما كان صغيرا سيتحول لأزمات أكبر.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى
حالتك الصحية تتحسن خلال الفترة المقبلة، لا تهمل استكمال العلاج، والأهم لا تنسى الأسباب التى أدت بك للدخول فى أزمة صحية من البداية لأن العودة لنفس الافعال ربما تؤدى لانتكاسة أكبر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك المزيد من النجاح لمواليد برج الجدى خلال الفترة المقبلة، ولكن تلك النجاحات مقترنة بقدرتهم على تطوير أنفسهم وإضافة قيمة لما يفعلونه سواء على الصعيد المهنى أو الصعيد الشخصى، التميز والتغيير هما مفتاح الحصول الوصول للنجاح خلال الأيام المقبلة.

حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 18/9/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. افصل بين العمل والمنزل
يقدم“عربي اليوم” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يشترك مواليدها بالحماس الشديد، والقدرة على القيادة، وتعتبر العصبية أبرز العيوب، ومن مشاهير برج القوس ميرفت أمين.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
أزماتك فى المنزل تنعكس على حياتك المهنية بشكل مبالغ فيه خلال الفترة الماضية، لا تحمل أزمات المنزل فى حقيبة عملك، ولا تخلط بين الحياة فى العمل وحياتك الأسرية، فلكل مكان مشاكله المختلفة وطريقة خاصة للتعامل مع تلك المشاكل.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
لا تبحث عن علاقات جديدة مادامت علاقاتك الحالية مستقرة، غالبا ستكتشف فيما بعد أن عيوب شريك الحالى أقل كثيرا من العيوب التى ستصادفها فى أشخاص آخرين، وتأكد أن للجميع عيوبهم، ولكن الأمر يقاس بقدرتنا على التعامل مع تلك العيوب.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
أخبار جيدة على الصعيد الصحى، رغم تقلبات المناخ الحالية إلا أنها فى الغالب لن تؤثر عليك بصورة كبيرة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة
الارتباك تأكيد على أن هناك بعض الأخطاء التى تقوم بها، لا تنكر أنك تمر بفترة صعبة، الجميع يمر بتلك الفترات، ولكن إلقاء اللوم على الآخرين دائما لان يتسبب سوى فى مزيد من الألم ومزيد من الإخفاق.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل