برشلونة وأيندهوفن ..الساحر يخفي الضحية

عندما قص برشلونة شريط مباريات دوري أبطال أوروبا .. مارس الساحر هوايته وأخفى الضحية.

أعد برشلونة المسرح..وفي حضور الجمهور..مارس الساحر ليونيل ميسي هوايته وأخفى الضحية أيندهوفن عن الأعين..انتهى دور النادي الهولندي عندما شارك في المباراة وبات عليه استقبال الأهداف في صمت.

انغمس برشلونة في الهجوم المتواصل على مرمى أيندهوفن الذي ظل قابعا خلف مرماه في محاولة تبدو يائسة من أجل إيقاف اجتياح البلوغرانا على مرمى الحارس غروين زويت.

نصف ساعة فقط وبدأ الساحر يشعر بالضيق من العمل دون جدوى فسجل ميسي الهدف الأول من ركلة ثابتة لم يستطع زويت أن يفعل لها أي شيء سوى القفز في الهواء في محاولة يائسة كي يثبت أنه يستحق بعض الأجر الذي يتقاضاه داخل أيندهوفن.

ضحية الساحر

انتهى الشوط الأول والبعض يعتقد أن أيندهوفن قد يستفيق من حالة “التراجع إلى الخلف” التي أصابته منذ بداية المباراة ولكن من يفتح خطوطه على ملعب الكامب نو يجري عقابه.

جاء الدور على مساعد الساحر “عثمان ديمبلي” في ممارسة بعض الألعاب الساحرة فسجل هدفا رائعا في الدقيقة 75 يقتل به أي طموح ويؤكد أن قرار إرنستو فالفيردي بالاعتماد عليه يبدو صائبا.

هذا هي المرة الرابعة التي يسجل فيها عثمان ديمبلي مع برشلونة على التوالي مؤكدا أنه أحد الحلول البارعة التي يجب أن يعتمد عليها فالفيردي في المستقبل.

حقق عثمان ديمبلي رقما فريدا من نوعه بعدما بات أول لاعب في مسابقة الليغا الإسبانية يسجل في ثلاث مسابقات مختلفة هي السوبر الإسباني الذي أقيم في مدينة طنجة المغربية إضافة إلى الدوري الإسباني ثم دوري أبطال أوروبا ليغلق بذلك صفحة سوداء لازمته الموسم الماضي بسبب الإصابات وصعوبة التأقلم مع البلوغرانا حين قام بالتوقيع معه قادما من بروسيا دورتموند الألماني.

أصيب أيندهوفن بالرعب من أداء برشلونة وسهولة تسجيل الهدف البارع للفرنسي ديمبلي فاستقبل الهدف الثالث على الفور من ليونيل ميسي وتستمر أحلامه في العودة إلى أجواء المباراة في التبخر.

لحظة فارقة

تعرض الفرنسي صامويل أومتيتي للطرد في الدقيقة 79 بعدما حصل على الإنذار الثاني ليبدأ فالفيردي في التعامل مع هذا الموقف من خلال الدفع بقلب الدفاع كليمونت لينغليت في الدقيقة 71 على حساب عثمان ديمبلي وأتبع ذلك تبديل آخر بنزول أرتورو فيدال بدلا من إيفان راكيتيتش.

اعتقد أيندهوفن أن برشلونة فتح منزله للغرباء من أجل العبث بمحتوياته ولكن الساحر ميسي أجهز على الضحية من جديد فسجل الهدف الرابع للبلوغرانا والثالث له.

لم يستطع أيندهوفن أن يفكر في أي شيء سوى تسجيل مجرد هدف لحفظ ماء الوجه ولكن هذا الحلم كان أشبه بالمستحيل فلم يصدق النادي الهولندي أن برشلونة كان يسيطر على مقاليد الأمور حتى وهو مصاب بنقص عددي في الدفاع.

رسائل من الكامب نو

بعث ليونيل ميسي برسالة خاصة إلى جميع المنافسين في مسابقة دوري أبطال أوروبا تحتوي على تحذير رسمي بسبب الهاتريك الذي سجله في مرمى أيندهوفن والذي تفوق فيه على كريستيانو رونالدو.. حيث سجل البرغوث الهاتريك في 8 مناسبات في دوري أبطال أوروبا بينما النجم البرتغالي لديه 7 وبات عليه أن يبحث عن ينشط بصورة ملحوظة مع فريق الجديد يوفنتوس الإيطالي.

أدرك إرنستو فالفيردي أن المجموعة صعبة للغاية خاصة بعد الفوز الشاق لإنتر ميلان على حساب توتنهام هوتسبير في إيطاليا بهدفين لهدف ليصاحب النيراتزوري برشلونة في صدارة المجموعة في عدد النقاط بينما فارق الأهداف يرجح كفة البلوغرانا.

بات على فالفيردي التعامل مع غياب أومتيتي عن مباراة توتنهام بسبب حالة الطرد التي تعرض لها أمام أيندهوفن خاصة أن سبيرز يرغب في العودة إلى أجواء دوري أبطال أوروبا على ملعب ويمبلي بعد الهزيمة التي تعرض لها في إيطاليا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل