بالفيديو: “عرض زواج” يتحول من مناسبة سعيدة الى مأساة مؤلمة !!

تعبتر لحظة عرض الزواج من أسعد الأوقات في حياة الأشخاص وخصوصاً الكثير من الفتيات اللواتي يتمنين هذه اللحظة الخاصة، لكنّ الأمر اختلف بالنسبة إلى الفتاة غير المحظوظة، إذ انقلبت فرحتها إلى حزن بعد أن تقدّم لها حبيبها بعرض الزواج ما أدّى إلى فقدانها وظيفتها.

وبحسب ما ذكر موقع “ميرور” البريطاني، انتشر السنة الماضية مقطع فيديو لمضيفة طيران تعمل في الخطوط الجوية في شرق الصين، وقد تقدّم حبيبها بعرض الزواج عليها أثناء عملها على متن الطائرة. ويظهر الرجل راكعاً على الأرض أمامها ويقدّم لها الخاتم أمام أنظار المسافرين. ثم يقف ويشكر الركاب الذين كانوا يصفقون ويصورون هذه اللحظة الرومانسية.

لكنّ هذه اللحظة تحوّلت إلى مأساة بالنسبة للعروس في 10 أيلول هذه السنة حين ذكرت محطة تلفزيونية صينية أن مضيفة الطيران تلقت رسالة فصل من الشركة.

ووفقاً للقناة “Channel 8″، فإن الرسالة أبلغتها بأنها قد “تجاهلت سلامة الركاب” بعد عرض زواج حبيبها. كما زعمت الشركة أن “سلوكها الرومانسي الخاص تسبب في اضطراب بين الركاب”. لذا على الرغم من كونها فكرة جميلة من حبيبها ، إلّا أنها أفقدتها عملها.

وأفادت “آسيا وان” أن خبر فصلها أثار ردود فعل متباينة على وسائل التواصل الاجتماعي في الصين. ويجادل البعض بأن فصلها من عملها بسبب تصرّف حبيبها أمر “غير إنساني”، بينما يقول آخرون إن التعامل في “الشؤون الخاصة” خلال ساعات العمل أمر غير مناسب.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل