بالصور: صدمة عروس بعد ضبط خالتها وزوجها عاريين في سريرها !

ضبطت عروس بريطانية، زوجها الجديد عاريًا في السرير مع خالتها بعد أسابيع قليلة من زفافهما.

وبدأت القصة حينما عادت الزوجة كيم إلكينز، 33 عامًا، من العمل مبكرًا، لتجد زوجها سلوكومبي عاريًا في غرفة نومها داخل فراش الزوجية مع خالتها.

وتقول السيدة إلكينز، إن خالتها إسلمونت، والتي تكبرها بـ10 سنوات فقط، كانت صديقة أكثر من كونها خالة، وكانت تذهب إليها للحصول على المشورة بشأن علاقتها العاطفية، وفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

والتقت الزوجة مع سلوكومبي على الإنترنت في عام 2009، وكانا على اتصال دائم حتى رتبوا موعد في محطة القطار وقرروا الزواج بعدها بـ7 أشهر.

وبدأت علاقتهما في التحول إلى الأسوأ عندما انتقلت خالتها أسلمونت وشريكها إيان إلى منزل الزوجين المكون من غرفتي نوم، وسرعان ما انفصلت أسلمونت عن شريكها بسبب عدة ظروف، ولكن الزوجين عرضا عليها البقاء طالما أرادت.

وبعد فترة وجيزة عثرت إلكينز على زوجها وخالتها وهما في أحضان بعضهما على سرير زواجها.

 

وقالت الزوجة: “عندما وجدتهما معا، طردتهما الاثنين خارج المنزل”.

وتابعت كيم إلكينز: “لقد نسيت مفتاحي، لذا طرقت الباب، سمعت كيني يقول: “سحقًا، إنها كيم، فاقتحمت الغرفة سريعًا ووجدتهما عاريين تمامًا”.

وغادر الزوج سلوكومبي للانتقال مع خالتها على مسافة 500 ميل، فيما قالت الخالة إنها لا تشعر بالذنب لما حدث معلقة: “لا يمكنك مساعدة شخص يقع في حب من تحب”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل