بالصور: “سوزان نجم الدين” تتغنى بالوطن وتطلق عملها السينمائي الجديد !

زارت الممثلة السورية ​سوزان نجم الدين​ معرض دمشق الدولي الستين، الذي أقيم على مدار عشرة أيام في مدينة المعارض.

أبرز ما جاء في هذه الزيارة عن انتهاء فيلمها “روز” من كافة العمليات الفنية، لصبح جاهزاً للعرض وللمشاركة في المهرجانات المحلية والعربية والعالمية، حيث تلعب فيه دور البطولة النسائية المطلقة إلى جانب عدد من نجوم سورية، وهو من تأليف ​حازم سليمان​، وإخراج ​رشا شربتجي​.

وقالت نجم الدين بعيد انتهاء زيارتها للمعرض: “أفخر بأني ابنة هذه الأرض التي تصدّر حضارة وعلماً للعالم، ولم تستطع كل قوى الشر المتآمرة النيل منها، بفضل تماسك شعبها وقوة جيشها”.

وأضافت: “نؤكد وجودنا كفنانين سوريين اختاروا أن ينغرسوا بهذا الوطن كباقي فئات الشعب، ولنؤكد أن ​سوريا​ ولاّدة بمبدعيها ولنضيء على السوريين الذين توافدوا وتجولوا في المعرض، بقلوب مفعمة بالحب والفرح الذي استمدوه من طاقة الحياة المتجددة في سورية الحضارة”.

وأكدت أن المعرض شكّل قوة جاذبة لأعداد كبيرة من الزوار، ما يؤكد أن سوريا لا تزال تنبض بالعطاء رغم سبع سنوات من الحرب، مشيرة إلى أن الازدحام الشديد دليل على حب الناس وشغفهم بمتابعة الفعاليات المتنوعة في المعرض.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل