دولة عربية رحبت بعودة الرحلات الجوية السورية على أراضيها

رحب وزير الإقتصاد والصناعة في الحكومة الليبية المؤقتة “منير عصر”، في مدينة البيضاء شرقي البلاد، اليوم الأحد 24 حزيران، بقرار وزير النقل السوري علي حمودة، بعودة الخطوط الجوية السورية لإستئناف رحلاتها إلى ليبيا.

المصدر: سبوتنيك.

وقال “عصر” في بيان صحفي: “نرحب بقرار وزير النقل السوري علي حمودة بإعادة تشغيل الخطوط الجوية السورية إلى ليبيا، وهذه الخطوة هي دفعة مهمة لعجلة الإقتصاد في البلدين” .

وأكد البيان على “عمق العلاقات التاريخية التي تربط الشعبين”، معتبرا “عودة الخطوط هو عودة للحياة بين سوريا وليبيا، الأمر الذي سيكون له أثر واضح في الشارع السوري والليبي بوجود مصالح اقتصاديه واستثمارية للطرفين” .

في سياق متصل أعلن مجلس أصحاب الأعمال الليبيين في بنغازي، يوم الجمعة الماضية 22 حزيران، أن ليبيا تستعد للمشاركة في معرض دمشق الدولي في الفترة من 6 أيلول إلى 15 منه عام 2018 خلال دورته الـ60.

وأكد المتحدث باسم مجلس أصحاب الأعمال الليبيين فرع بنغازي محمد رمضان بن غزي لوكالة سبوتنيك بأن ليبيا ستشارك في معرض دمشق الدولي في دورته 60 المنعقدة خلال الفترة من 6 أيلول إلى 15 أيلول لعام 2018″، مشيراً إلى أن “هذا الحدث يعتبر الأهم سنويا ليرسم بين ثناياه دمشق ذات الألوان الطيفية” .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل