بالوثائق والصور…أصالة نصري تفضح نفسها!

أعلنت الفنانة السورية أصالة نصري عن إحيائها لحفل ضخم على خشبة مسرح دبي أوبرا في 16 حزيران – يونيو ضمن احتفالات عيد الفطر، ونشرت فيديو مصوّراً على صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي، ووضعت لينك الـ Virgin Megastore الذي يسمح لجمهورها بحجز الأماكن المخصصة لهم لحضورها في دبي.

ما أن دخلنا اللينك، حتى قرأنا عدداً من الشروط أو الملاحظات وهي:

1-الأطفال الذين تجاوزوا السنتين لا يمكنهم الدخول إلا بتذكرة
2-يُمنع ما هم دون السنتين من الدخول إلى حفل أصالة
3-من هم أقل من 16 عاماً عليهم اصطحاب شخصاً راشداً
4-المتأخرون عن حضور الحفل لن يدخلوا إلا فقط في وقت استراحة معينة
5-أبواب القاعة تقفل قبل 5 دقائق من بدء الحفل
6-يُمنع استخدام الكاميرات والهواتف المحمولة للتصوير.

والكارثة الكبرى، هي أن عدد الحجوزات لحفل أصالة نصري وقبل فقط يومين ضئيلة جداً، وهناك الكثير من الأماكن الشاغرة مع العلم بأن أسعار البطاقات ليست عالية بالنسبة لدبي وتتراوح ما بين الـ 550$ وصولاً إلى 122$. وكان اللافت أن أماكن الحفل التي تبلغ 550$ أصبحت Sold Out، بينما التذاكر الأخرى لا تزال فارغة.

بحسب موقع الفيرجين ميغا ستور، فإن بطاقات الـ 2000 AED أو ما يعادل الـ 500$ نُفذت ولا أماكن شاغرة.

أما البطاقات الأخرى فجاءت كالتالي:

أماكن الـ Diamond Stalls: مكانان فارغان فقط (كما تشاهدون أدناه فإن العلامة الخضراء تعني بأن الأماكن لا تزال شاغرة وفارغة، أما النقاط السوداء فتعني بأن الأماكن قد حُجزت مسبقاً، بحسب موقع الفيرجين)


أماكن الـ Diamond Stalls
أماكن الـ Platinum Stalls: أغلبية المقاعد لم تُحجز بعد، والأماكن المحجوزة تُعد على أصابع اليد العشرة ( إن العلامة الخضراء تعني بأن الأماكن لا تزال شاغرة، أما النقاط السوداء فتعني بأن الأماكن قد حُجزت مسبقاً، بحسب موقع الفيرجين)


أماكن الـ Platinum Stalls:
أماكن الـ Platinum Royal Circle: مقعدان فقط تم حجزهما والباقي لم يُحجز بعد. (كما تشاهدون في الصورة أدناه إن العلامة الخضراء تعني بأن الأماكن لا تزال شاغرة وفاضية، أما النقاط السوداء فتعني بأن الأماكن قد حُجزت مسبقاً، بحسب موقع الفيرجين)


أماكن الـ Platinum Royal Circle:
أماكن الـ Platinum Grand Circle: أيضاً مقعدان فقط تم حجزهما والأماكن الباقية لا تزال النقاط الخضراء تحتلها ما يعني بأنها ليست محجوزة بعد.


أماكن الـ Platinum Grand Circle:
أماكن الـ Gold Stalls: الحجوزات هنا فاضحة للغاية وان نقاط الخضر أكثر بكثير من النقاط السوداء أي أماكن الحجز.


أماكن الـ Gold Stalls
أماكن الـ Silver Stalls: اكثر من نصف المقاعد محجوزة والقسم الآخر لم يتم الحجز فيها بعد


أماكن الـ Silver Stalls
أماكن الـ Silver Royal Circle: الحجوزات فيها ضئيلة جداً وتُعد على أصابع اليد العشرة


أماكن الـ Silver Royal Circle

أماكن الـ Bronze Grand Circle: لا تختلف كثيراً عن الـ Silver Royal Circle وعدد الحجوزات مخجلة جداً.


أماكن الـ Bronze Grand Circle
ان أماكن الحجوزات في حفل أصالة نصري مخجلة جداً، وان لم تكثر الحجوزات فإن حفلها سيسقط سقوطاً مدوّياً، وستعمل الجهة المنظمة على إرسال بطاقات دعوة مجانية إلى الكثير من الأشخاص كي يؤمنوا عدد حضور يغطي الأماكن الشاغرة.

أصالة فضحت نفسها بنفسها، بعد أن نشرت لينك الحجوزات؟ وبات عليها أن تعلم بأن نجوميتها بدأت تخفت وعليها إعادة حساباتها كي لا تنتهي ويصبح اسمها في طي النسيان!

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل