بالصور: مغتصب في ألمانيا في قبضة العدالة في العراق !!

اعتقلت قوات الأمن في إقليم كوردستان شاباً عراقياً مشتبهاً به في قتل فتاة ألمانية “سوزانا، 14 عاماً” بعد أن قام باغتصابها في مدينة “فيسبادن” الألمانية.

وقبل مُضي 48 ساعة من موجة الاستياء العارمة في ألمانيا بسبب الحادثة، ووسط انتقادات للسلطات الألمانية بالإهمال لعدم ترحيل طالب اللجوء العراقي “علي بشار، 20 عاماً” الذي رُفض طلب لجوئه، تمكنت القوات الأمنية في إقليم كوردستان من القبض عليه، بعد أن كان قد هرب مع عائلته بجوازات سفر مزورة من مطار دوسلدورف في ألمانيا إلى إسطنبول ومنها إلى أربيل.

وتوجه وزير الداخلية الألماني، هورست زيهوفر، بالشكر للقوات الأمنية الكوردية للتعاون بشأن إلقاء القبض على المتهم به، وقال إن الاعتقال جاء بطلب من الشرطة الألمانية.

يذكر أن مصادر أمنية في ألمانيا كشفت، يوم الجمعة، بأن مهاجراً عراقياً اسمه (علي بشار) في ألمانيا يبلغ 20 عاماً، قد اغتصب وقتل فتاة ألمانية تبلغ من العمر 14 عاماً، وفرَّ من البلاد، وسط شكوك بعودته إلى العراق، إلا أن الشرطة الألمانية أكدت إلقاء القبض على الجاني في أربيل، معبرة عن شكرها للقوات الأمنية بإقليم كوردستان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل