بالصور: “جورج وسوف” يدعو “عابد فهد”لخشبة مسرح حفله الأخير لهذا السبب!!

أكثر من ستمائة شخص توافدوا منذ التاسعة مساءً بانتظار اطلالة سلطان الطرب جورج وسوف “ابو وديع ” الأولى على المسارح اللبنانية منذ نحو السنتين في صالة “السفراء” في كازينو لبنان.
حضر الحفل عدد من الشخصيات السياسية والفنية والإعلامية تقدمهم الفنان عابد فهد الذي وجه له الوسوف تحية على نجاح مسلسل “طريق” ودعاه للصعود معه إلى المسرح، فلبى الأخير الدعوة مؤكدا أن له الشرف أن يستمع لشهادة مطرب كريم، قلبه كبير وعطاءاته لا تنتهي”

الوسوف لم يبخل على محبيه فغنى لحوالي الساعتين باقة من أجمل أغانيه مثل “حلف القمر”، “بتعاتبني على كلمة”، “يا بياعين الهوا”، “كلام الناس”، “ارمي الشبك”، “صابر وراضي”. كما غنى للراحلة وردة “اسمعوني” ولـ ام كلثوم “بعيد عنك” ولعبد الحليم حافظ “أي دمعة حزن لا لا”.
الحفل افتتح بوصلة غنائية للنجم آدم الذي أكد أن وقوفه على المسرح في نفس الحفل مع الوسوف هو بمثابة حلم كبير تحقق، وقدم آدم باقة من أجمل أغانيه مثل “هذا انا ” “خلص الدمع من عيوني” و ” خلصت الحكاية”.
يذكر أن الحفل نظمته شركة “شوت برودكشن”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل