الجيش العربي السوري يستهدف مواقع المسلحين في درعا

استهدف الجيش العربي السوري يوم الجمعة مواقع المسلحين المتشددين في منطقة درعا.

وأفادت وكالة رويترز أن “الجيش استهدف يوم الجمعة بلدات واقعة تحت سيطرة المسلحين المتشددين في درعا، ما أسفر عن مقتل 6 مسلحين”.

بدوره نشر “المرصد السوري لحقوق الانسان المعارض” أن استهدافات الجيش العربي السوري تمت في “بلدتي كفر شمس والحارة قرب الحدود مع هضبة الجولان المحتلة”.

وتحظى منطقة درعا في الجنوب السوري باهتمام دولي مؤخراً، وذلك بعد أن تمت محادثات عديدة من أجل “إنشاء منطقة لخفض التوتر فيها، تضم درعا والقنيطرة والسويداء”.

وكانت كل من التصريحات السورية والروسية أكدت على أن “الجيش العربي السوري هو الجهة الوحيدة التي يجب أن تتواجد على الحدود الجنوبية مع الأردن والاحتلال “الاسرائيلي””.

وتعتبر مناطق جنوب غرب سوريا الواقعة على الحدود مع الأردن ومرتفعات الجولان المحتل خارج سيطرة الحكومة السورية منذ بداية الحرب في سوريا.

وتحاول أمريكا وحلفاؤها من التنظيمات المسلحة إبقاء سيطرتها على تلك المناطق لوقوعها على حدود الاحتلال “الاسرائيلي” الذي قدم دعماً كبيراً ومتكرراً لتلك التنظيمات وبالعلن.

تلفزيون الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل