الجيش السوري يسيطر على عدة نقاط شرق تدمر

يواصل الجيش العربي السوري عملياته القتالية ضد تنظيم داعش الإرهابي في البادية السورية شرق تدمر في المنطقة بين سد عويرض وجنوب حميمة على امتداد جبهة بعرض 45 كم وعمق 60 كم.

وسيطر “الجيش على تل الكبد ـ ارتوازية العكفان ـ بئر العكفان ـ تلول الحباري ـ بئر الطيارية ـ بئر الورد ـ بئر زويد ـ بئر الصمادية ـ بئر العطشان ـ بئر سيجر ـ بئر الباطحية ـ سد الوعر ـ بالإضافة إلى بئر ماكر الوعر، لتصبح المنطقة بالكامل آمنة بمساحة /2500/ كم مربع وصولاً إلى الحدود السورية -العراقية”.

وفي جانب اخر سيطر الجيش السوري “بالتعاون مع القوات الرديفة على المنطقة الواقعة بين قريتي معيزلية والمحطة الثانية وضهرة وادي المياه وقرية فيضة بن موينع بمساحة 1200 كم مربع بريف دير الزور بعد القضاء على أعداد كبيرة من إرهابيي داعش”.

كما أفادت المصادر “أن وحدات من الجيش أحكمت سيطرتها على تل علي وتل أم جنيبريس وتل الضرس وتل الخيل وتل لايح وتل معرعر وتل الضحايا وتل الضباب وخربة الأمباشي وخربة الهيبرية وقبر أم مرزح في ريف دمشق الجنوبي”.‎

وكالات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل