“الأم بركتنا ” تكريم للامهات المثاليات .

للعام الثاني على التوالي بنك البركة سورية وبالشراكة مع مبادرة أهل الشام وعدد من الجمعيات المسجلة أصولاً في المحافظات يكرم الأمهات المثاليات الفائزات وذلك خلال حفل إفطار أقيم في مطعم ديونز- مدينة الشباب في ختام مشروع «الأم بركتنا» في نسخته الثانية، والذي تم إطلاقه إيماناً من بنك البركة بضرورة دعم وتمكين المرأة والإضاءة على دورها في بناء المجتمع والمحافظة على تماسكه.

المصدر : الوطن

وبهذه المناسبة صرّح التنفيذي لبنك البركة سورية محمد حلبي الرئيس: «الأم بركتنا» بنسخته الأولى ساهم في تكريم المتميّزات من الأمهات اللواتي ضحّين لأجل أبنائهنّ وساهمنَ في نجاحهم وتميّزهم سواءً على الصّعيد العلمي أو المهني أو الصّحي لذوي الاحتياجات الخاصة، وتكلل نجاحه من خلال مساعدة الأمهات على إطلاق مشروعها الخاص، المشاريع التي ساعدتهم على أن يكونوا أكثر إنتاجاً وفاعليةً في المجتمع.

هذا العام قمنا بفضل من الله بتوسيع مشروعنا ليشمل تكريم أمهات مثاليات من عدة محافظات سورية وهي حلب- اللاذقية- طرطوس- حماة، آملين أن تشمل النسخة الثالثة من مشروع «الأم بركتنا» جميع أرجاء سورية في العام القادم.

وقد صرّحت رئيس مجلس الأمناء لمؤسسة مبادرة أهل الشام ميساء رسلان: «دعماً منا لمسيرة التنمية والتطوير ودعم كل شرائح المجتمع من الأمهات المعيلات بكل أطيافهن تم إطلاق مشروع الأم بركتنا العام الماضي بنسخته الأولى من بنك البركة بالشراكة مع مبادرة أهل الشام حيث تم تكريم أمهات في ريف دمشق واليوم ننتقل لتكريم أمهات الريف مع أمهات من عدة محافظات سورية بمشروع «الأم بركتنا 2» لدعم مشاريعهن التي تهيئ لهم سبل العيش الكريم».

يذكر أن مشروع الأم بركتنا أطلق للمرة الأولى في عيد الأم من عام 2017 وتم خلاله تكريم اثنتي عشرة أماً مثالية موزعات على أربع فئات هي: الأم المُعيلة، الأم المثالية من ذوي الشّهداء، الأم المثالية لابن من ذوي الاحتياجات الخاصّة، الأم البديلة التي قامت برعاية ابن من الأطفال المحرومين من الرعاية الأسرية مع أبنائها الحقيقيّين، حيث يتم تكريم الفائزات عن طريق تزويدهن بتجهيزات تتوافق مع احتياجاتهنّ الفعليّة لإطلاق مشاريعهنّ الصّغيرة الخاصة أو تقديم منح دراسية لهنّ أو لأولادهن.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل