إسرائيل تكشف عن قدرات المقاومة الفلسطينية !

اعترفت إسرائيل بزيادة قوة المقاومة الفلسطينية منذ بداية العام الحالي مقارنة بالأعوام الماضية.

ذكرت صحيفة “هاآرتس” العبرية، يوم أمس الأربعاء 27 يونيو/حزيران، أن أكثر من 289 قذيفة وراجمة أطلقته المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة منذ بداية العام الحالي فقط، بزيادة قدرها 726% عن العام الماضي.

ونشرت الصحيفة العبرية تقريرا مطولا حول أعداد القذائف والراجمات الفلسطينية منذ العام 2014 وحتى الآن، حيث أطلقت المقاومة 289 قذيفة وراجمة منذ الأول من يناير/كانون الثاني الماضي، وحتى الآن، وهي الزيادة الأولى منذ انتهاء الحرب الإسرائيلية الأخيرة على قطاع غزة، المعروفة باسم “الجرف الصامد”، التي اندلعت، في يوليو/تموز 2014.

عددت الصحيفة العبرية كم القذائف والراجمات الفلسطينية التي أطلقت على الداخل الإسرائيلي، ب 35 قذيف فقط في العام 2017، في حين كانت 15 فقط في العام 2016، مقارنة ب 21 قذيفة وراجمة في العام 2015.

أضافت الصحيفة العبرية أن معظم الراجمات والصواريخ التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية من قطاع غزة على الداخل الإسرائيلي تم إطلاقها خلال الثلاثة أشهر الماضية فقط، وهي زيادة اعتبرتها الصحيفة مقلقة بالنسبة للأمن القومي الإسرائيلي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل