بتغطية أمريكية .. داعش يعبر الفرات باتجاه الصحراء في دير الزور! والمفاجأة !

7٬579

عبر مسلحو التنظيم الإسلامي ” داعش ” نهر الفرات باتجاه المناطق الصحراوية جنوب غرب محافظة دير الزور ، وذلك بمساعدة من قوات الولايات المتحدة الأمريكية المتواجدة في المنطقة .

خاص وكالة عربي اليوم الإخبارية _ ميرام النقشبندي

أفاد مراسل عربي اليوم أن مسلحو داعش عبرو الفرات بكل يسر وسهولة بتغطية ورعاية امريكية إلى جانب الدعم من القوات الكردية باتجاه الصحراء .

وقد قال ” أبو عمر” شاهد عيان من سكان منطقة الميادين غربي نهر الفرات لمراسل عربي اليوم أن الطائرات الامريكية قامت بإنزال أسلحة وذخائر زودت بها عناصر التنظيم .

و تابع أبو عمر لمراس عربي اليوم أن بعض المراهقين من الاولاد وبعد عودتهم إلى بيوتهم في الميادين بعد تحريرها من الإرهاب التكفيري خرجوا يتجولون في الحقول،

ليتفاجؤوا بطائرة امريكية تطير فوقهم ثم تلقي بأشياء على الأرض ، الامر الذي أصابهم بالذعر والخوف فركضوا واختبؤوا بحفرة قريبة خوفا من أن تكون قنابل تم رميها ،

ولكن بعد ارتفاع الطائرة وجدوا صناديقا في الأرض .. وفجاة ظهرت عدة سيارات مسرعة تقل المسلحين وتوقفت امام الصناديق وتم نقلها إلى السيارات التي غادرت مسرعة باتجاه جنوب غرب دون أن يطلق المسلحون النار

وبالحديث مع احد اليافعين قال أنهم مسلحون يحملون الأسلحة لكنهم لم يطلقوا النار لانهم كانو على عجلة من امرهم ليؤكد أبو عمر أنهم عناصر من تنظيم داعش مضيفا : لا أعلم هل أخاف من عناصر داعش أم عناصر القوات الامريكية المريبة التي تساعدهم كل الوقت .

وأردف قائلا لا نعرف ما الذي تخبئه الأيام القادمة .. قد تظهر الدولة الإسلامية مجددا وتشردنا وتقتلنا .. أو تجتاح قرانا وبلداتنا القوات الأمريكية .. بكلتا الحالتين لا يمكننا القيام بأي شيء.

وقد تمكنت قوات من الجيش العربي السوري من إلقاء القبض على عنصرين من عناصر التنظيم الإرهابي أثناء عبورهما نهر الفرات من الشرق إلى الغرب .

واعترفا أنهما يعبران الفرات بمساعدة مجموعات تابعة لقسد ليتمكنا من الانضمام إلى بقية عناصر التنظيم المتواجد في الصحراء جنوب غرب دير الزور للقتال ضد الجيش العربي السوري والقوات الحليفة .


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولاقرأ المزيد

عاجــــــل