بالفيديو: تحدي استنشاق الواقي الذكري يغزو شبكات التواصل الاجتماعي!!

Picture: YouTube/ PhxPolice ForLife Condom snorting challenge is new tide pod challenge

أصبح تحدي استخدام الواقي الذكري يأخذ اتجاهًا خطيرًا لوسائل الإعلام الاجتماعية
التحدي يمثل عددا من المخاطر الصحية الخطيرة ، بما في ذلك الاختناق
وأيضاً التحدي الذي تمثله Tide Pod ، جذب اهتمام وسائل الإعلام العالمية هذا العام

في أعقاب التحدي Tide Pod يأتي جنون جديد خطير جدا على وسائل الإعلام الاجتماعية: التحدي استنشاق الواقي الذكري من الأنف واستخراجه من الفم .

حيث يمثل هذا الاتجاه خطر الاختناق ومخاطر صحية أخرى خطيرة للغاية على الأعداد المتزايدة من الشباب الذين جربوها.

على الرغم من أن هذا الاتجاه لم يصل إلا إلى اهتمام وسائل الإعلام في الأيام الأخيرة ، إلا أنه يقال إنه كان موجودًا منذ أكثر من عقد على الأقل ، أولاً تم تحميله على YouTube في فيديو في يونيو 2007. ومع ذلك ، فقد اكتسبت شعبية أكبر في السنوات الأخيرة بعد أن قامت YouTuber Savannah Strong بتحميل فيديو جديد للتحدي في عام 2013 ، مما أدى إلى ظهور عدد من عمليات التقليد التي انتشرت على YouTube ومنصات الشبكات الاجتماعية منذ ذلك الحين.

في سان أنطونيو ، تكساس ، ورد أن الآباء قد بدأوا في حضور دروس حول تحدي الواقي الذكري وغير ذلك من اتجاهات وسائل الإعلام الاجتماعية المحفوفة بالمخاطر.

يقول ستيفن إنريكيز ، المتخصص في التعليم في ولاية تكساس: “هناك في شبكات التواصل جميع أنواع الهوس، هذا هو ما نحاول مشاركته لأن هؤلاء المراهقين يفعلون هذه الأيام كل شيء من أجل إبداء الإعجاب .

يمثل التحدي خطرا جسيما على صحة أي شخص يقوم بذلك. الاختناق هو تهديد خطير في حين تم الإبلاغ عن الالتهابات وحتى الالتهاب الرئوي والتهاب الزائدة نتيجة للتحدي الذي يقوم به العديد من الشباب.

ويسأل البروفيسور البروفيسور بروس ي. لي من مدرسة جون هوبكنز بلومبرج للصحة العامة: “حتى لو تمكنت من سحب الواقي الذكري بنجاح عبر فمك ، فإن استنشاق العازل الخاص بك قد يكون مزعجًا جدًا ويحتمل أن يكون مؤلمًا جدًا. هل يستحق الأمر حقًا كل هذا للحصول على المزيد من إبداءات الإعجاب والرأي؟

يتبع تحدي الواقي الذكري على خطى التحدي Tide Pod الخطير ، الذي وصل إلى اهتمام وسائل الإعلام الدولية في يناير 2018.

ما هو التحدي Tide Pod؟
يعد تحدي Tide Pod يسلك اتجاهًا خطيرًا لوسائل التواصل الاجتماعي يتضمن ابتلاع Tide Pods على مقاطع فيديو الشبكات الاجتماعية.

يتضمن التحدي وضع القليل من المطهر الخاص بالمنتج في غطاء العلبة وابتلاعها في الفم وتحميل الفيديو على YouTube أو غيرها من القنوات الإعلامية الاجتماعية. والتحدي خطير للغاية ، بل إنه لفت انتباه الرابطة الأمريكية لمراكز مكافحة السموم ، التي حذرت من مخاطر جنون وسائل الإعلام الاجتماعية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل