بالصور: الرجل الأفعى يستغل الأطفال لصنع مواد إباحية .. وهذا حكمه !!

تم الحكم بالسجن للرجل الأكثر مرونة في روسيا والعالم الشهير مختار جوسنجادجيف – لمدة 22 عاما بسبب جرائم جنسية ضد الأطفال الصغار.

تم الحكم على الرجل البالغ من العمر 53 عاماً والمعروف بـ “سنيك مان” بأنه مذنب في موسكو بتهمة استغلال ستة فتيات قاصرات ، بما في ذلك أقاربه – على الرغم من التماس وقعته أكثر من 1500 امرأة من متابعية على وسائل التواصل.

وإلى جانب إرساله إلى السجن ذي الحراسة المشددة ، فإن النجم ، الذي أدرجته موسوعة غينيس للأرقام القياسية باعتباره الرجل الأكثر مرونة في العالم ، سيخضع لـ “العلاج الطبي القسري للـ paedophelia”.

واتهم الفنان الذي مثل في سلسلة من الافلام الروسية في بداياته  بالاعتداء الجنسي على ابنة صديقته السابقة اينا فولكوفا البالغة من العمر تسع سنوات .

أخبرت الطفلة الشرطة أن جوسنجادجييف قام مراراً وتكراراً بخلع ملابسها وتطرق إلى أجزاء جسدها الحميمة.

حسب ديلي ميل البريطانية عند استماع محكمة  موسكو لملابسات القضية وبعدما فتشت الشرطة شقته في موسكو ، عثرت على أشرطة فيديو قام بها تحتوي على مواد إباحية للأطفال .

وقالت مصادر القانون الروسي أنه بين عامي 2012 و 2015 “قام الجاني بأعمال جنسية عنيفة ضد الأطفال القاصرين” في موسكو وبالقرب منها.

وقال بيان للجنة التحقيق الروسية التي تحقق في جرائم خطيرة “أثبت المحققون أن ضحايا تلك الجرائم أتوا من عائلات أصدقائه وأقاربه.”

“إلى جانب ذلك ، أقام المتهم العديد من العلاقات مع نساء أرامل لديهم أطفال من أجل ارتكاب جرائم ضد أطفالهم (الفتيات) في وقت لاحق.

وفي نفس السياق ساعدت الاختبارات التي أجراها علماء الجنس وعلماء النفس  على الرجل على إثبات ذنب الرجل في الاعتداء الجنسي على ستة أطفال.

“حكمت المحكمة بأن “مختار جوسنجادزييف” سيمضي 22 عامًا في السجن المشدد الحراسة”.

وقع حوالي 1700 شخص – معظمهم من النساء – على عريضة تزعم أن القضية كانت معيبة وأنه بريئ من هذه التهمة ويعتبر عشاق الرجل الأفعى من ممارسي رياضة اليوغا في العالم.

وجاء في الالتماس الذي قدمه العشاق: “نعتقد أن القضية تم إعدادها بالكامل من قبل إنا فولكوفا ونطالب بإجراء تحقيق شامل”.

وقالت تاتيانا كونستانتينوفا رئيسة اتحاد اليوجا في روسيا: ‘لقد عرفت مختار كمدرب عظيم.

ويذكر أن الجاني “تزوج مرتين ، ولديه ابن وابنة”.

واتهم المناصرون له صديقته السابقة “بالسعي للانتقام ربما بسبب حبه لعدد كبير من النساء الأخريات”.

صديقته السابقة اينا قالت: “لا أريد أذيته. أردت فقط حماية ابنتي.

وأضافت : لا أعتقد أن مختار واضح وضوح الشمس. لقد تم سجنه من قبل. عندما كان صغيرا أمضى ثلاث سنوات في السجن لهجوم عنيف “.

ويذكر أن الجاني  مجند سابق في قوات الصواريخ الروسية ، ويأتي من بيئة فقيرة ليحقق شهرة واسعة في أكثر من 40 دولة في العالم .

وشارك الجاني بالعديد من الأعمال في هوليود  مع مشاهير مثل باميلا أندرسون وتشاك نوريس.

ونفى جوسنجادزيف ذنبه ، مدعيا أن أقاربه قاموا بالايقاع به ليرثو شقته الفاخرة في برج مرموق في عهد ستالين في موسكو.

وتم اقتياده من محكمة موسكو لبدء حكمه لمدة 22 عامًا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل