اليوم “شيرين عبد الوهاب” تدخل القفص الذهبي الخاص بهذا الفنان !!

تأرجح زواج الفنانة شيرين عبد الوهاب من الملحن والفنان حسام حبيب بين الحقيقة والنفي على مدار عدة أشهر. فتارة الأخبار والمواقع ووسائل التواصل تؤكد خبر إقدامهما على خطوة الزواج ، وتارة أخرى يضع كل من حسام حبيب وشيرين الخبر تحت خانة “كذبة ابريل”. ولكن كل من يعرف الطرفين يشهد على أن حسام حبيب يلازم شيرين طوال الوقت وفي أسفارها حتى شيرين نفسها قد صرحت لـ”سيدتي” في لقائها الأخير على غلافها على هامش مشاركتها في مهرجان “فبراير الكويت”، أنها قد تأتمن حسام حبيب على ابنتيها. وهذا ما يعكس مدى رضى ومحبة ابنتيها لحسام حبيب .

ومؤخراً عاد خبر زواجهما مرة أخرى إلى العلن لكن هذه المرة بشكل جدي وبشكل نهائي.

ورغم التكتم الشديد الذي يحيط خبر زواجهما، تبين أن حفل زواج الفنانة شيرين والفنان حسام حبيب سوف يتم يوم السبت 7 ابريل (نيسان) وسوف يقتصر على حفل عشاء في منزل شيرين بحضور عائلتها وعائلة حسام حبيب وبعض من أصدقائهما المقربين . وقد أصرت شيرين على ارتداء فستان أبيض بدلاً من فستان الزفاف صمم خصيصاً لها في بيروت . وسيهتم كل من أخصائي التجميل داني كمال ومصفف الشعر طوني مندلق بإطلالتها الخاصة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل