اغتصاب سائحة في البلد الأكثر استقطاباً للسياح في العالم !!

Stunning view of the Pitons (Petit Piton & Gros Piton) from an elevated viewpoint with the rainforest and bay of Soufrière in the foreground.

تم اغتصاب امرأة بريطانية مرارا و تكراراً أثناء قضاء عطلة في سانت لوسيا. وقالت الشرطة ان السائحة تعرضت لاعتداء جنسي بعد ان تم جرها واستدراجها الى بعض الشجيرات في جزيرة جروس في شمال جزيرة الكاريبي يوم الجمعة الماضي.

وأكدت قوة الشرطة الملكية في سانت لوسيا (RSLPF) احتجاز والقبض على رجل محلي يوم السبت بتهمة الاعتداء الجنسي على السائحة البريطانية . زعمت سانت لوسيا تايمز الجريدة المحلية في البلادأن الرجل كان في العشرينات من عمره .

وقال متحدث باسم الشرطة: “أستطيع أن أقول لكم إن زائرًا من المملكة المتحدة تعرض لاعتداء جنسي خلال الأسبوع الماضي. “لقد أخذنا احتجزنا أحدهم ونحن مستمرون في التحقيقات في هذه المسألة الجنائية. “نحن ننتظر لسماع طرفي القصة قبل أن يتم توجيه التهم.” ووعد الضباط بأن يفعلوا كل ما في وسعهم لحل الجريمة لأن البلد يعتمد على السياحة وهذا من شأنه أن يؤثر على ذلك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل