مسؤول إسرائيلي يكشف عن استئناف الغارات الجوية على مواقع في سوريا

قال رئيس أركان جيش الإحتلال الإسرائيلي غادي أيزنكوت، يوم الأربعاء، ” أن القوات الإسرائيلية استأنفت شن غارات جوية على أهداف في سوريا “.

ونقلت صحيفة (معاريف) الإسرائيلية عن المسؤول الاسرائيلي ,قوله “قمنا باستئناف ضرباتنا على سوريا بعد حادثة إسقاط طائرة F-16 في شباط الماضي.

من جهتها، قالت مصادر ميدانية أنه لم يتردد أو يُسمع دوي أية انفجارات متعلقة بغارات جوية على الأراضي السورية حتى الوقت الحالي .

ولم يذكر المسؤول الإسرائيلي أية تفاصيل إضافية حول الاعتداءات الجوية للجيش الإسرائيلي في سوريا .

ويأتي ذلك بعد يومين على توضيح الإعلام الحربي لحقيقة الغارات الإسرائيلية على منطقة بعلبك في لبنان والحدود السورية المشتركة، قائلاً أنه لا صحة للأنباء التي تناقلتها تقارير إعلامية عن سماع دوي انفجار قوي في بعلبك نُسبَ إلى غارة إسرائيلية على أحد المراكز الأمنية التابعة لـ”حزب الله” على الحدود السورية عند السلسلة الشرقية .

يذكر أن الطيران الإسرائيلي قام بهجوم, في شباط الماضي، على أهداف عسكرية في ريف دمشق والمنطقة الوسطى, إلا أن الدفاعات الجوية السورية ردت على ذلك بإطلاق عدة صواريخ أصابت طائرة إسرائيلية سقطت في شمال إسرائيل.

مراسلون

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل