هل نرى ناصيف في الدراما قريباً ؟ هذا ما كشفه !!!

اعتبرت حفلة الفنان ناصيف زيتون منذ أسابيع من أقوى حفلات سوق التنين في دبي؛ حيث حقّقت نسبة حضور كبيرة جداً، وتفوّق ناصيف على جميع زملائه الفنانين بعدد الحضور.
وقال ناصيف: هذا فضل من الله وأشكر ربي على هذه النعمة وشكراً للجمهور الذي حضر ليتابعني، فنحن لا شيء لولا الجمهور.
وفي توقعاته لعدد الجمهور قال : كنت متوتراً وخائفاً قبل صعودي للمسرح، فهذه تجربتي الأولى في هذا النوع من الحفلات، وكنت سعيداً جداً بتفاعل الجمهور وعددهم.
وعن نجاحه اضاف : لا أعلم إن كانت هناك وصفة. أنا شابٌ طموح جداً، ولديّ طموحات كبيرة أتمنى تحقيقها، وأعمل على هذا الأمر. وبعيداً عن التنظير، أنا شخص جدّي بالتعامل مع هذا الوسط، وجدّي بالتعامل مع الأغنية والملحنين والكتاب والموزّعين، وحتى بطريقة طرح الأغنية، أنا أختار الأغنيات التي سأطرحها. وفي النهاية محبة الناس هي الأهم؛ لأنك لا تستطيع فرض محبة الناس، بل تستطيع كسبها، ورضى الله والأهل والحمد لله أمي وأبي يدعوان لي دائماً.
وعن الاغنية الجزء الثاني لمسلسل الهيبة :نعم ستكون الأغنية نفسها، وهم لعبوها بطريقة ذكية وصحيحة، فأي مسلسل تبقى أغنية الشارة مرافقة له بأجزائه، وكلام الأغنية مناسب لمحور الأحداث على ما يبدو.
وتحدث عن جديده فقال : نقوم بتحضير ألبوم جديد، ولكن لا أعرف إن كان سيسبقه «سينغل»، والألبوم سيكون قبل رمضان أو بعده، وهناك أسماء جديدة تعاملت معها.
وعن رأيه في خوض تجربة التمثيل : بصراحة لم يعرض عليّ، وأنا شابٌ أعلم ما أريد، وأحب أن أثبت نفسي بالغناء. ربما في الأيام القادمة قد أخوض هذه التجربة، ولكن الآن تركيزي على الغناء.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل