ميزة جديدة لـ “واتس آب “قادمة على منصة ويندوز فون أولا

كشف تقرير سابق أن واتس آب تعمل على ميزة جديدة تعرف بـ Reply in Private على نسخة الويب من التطبيق، إلا أن موقع WABetaInfo المهتم بأخبار واتس آب أشار إلى أن هذه الميزة الجديدة وصلت بالفعل إلى النسخة التجريبية من تطبيق واتس آب على منصة ويندوز فون.

وتتيح النسخة التى تحمل اصدار 2.17.342.0 من التطبيق للمستخدمين الذين يشاركون فى دردشة جماعية الرد على رسالة عامة فى دردشة خاصة مع الشخص الذى قام بإرسالها، مع اقتباس الرسالة التى جرى الرد عليها، وهى من المميزات التى يراها البعض مفيدة بشكل كبير.

كذلك فإن التحديث الجديد يوفر تصميم جديد للتطبيق فيما يتعلق بمحادثات الفيديو والمحادثات الصوتية، كما يحتوى التحديث أيضا على بعض المميزات الخفية التى لم يتم طرحها بشكل نهائى فى واتس آب.

وتشمل هذه الخيارات زر “التبديل السريع” الجديد الذى سيتيح للمستخدمين بسهولة تغيير الصوت إلى مكالمة فيديو بدون انقطاع وإعداد خيار “إعدادات المجموعة المتقدمة” الجديد الذى سيسمح لمسئولى المجموعة بتفويض بعض امتيازات المشرف مثل تغيير موضوع المجموعة ورمزها، كما تتيح للمشرفين تعطيل الدردشة ومنع الرسائل.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل