مفاجآت الميادين والبوكمال مستمرة , والمصالحة تتسع في سوريا.

ضبط كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة وأجهزة اتصالات وتعقب متطورة وعربات مفخخة ومدرعة ودبابات بين مدينتي الميادين والبوكمال

وقد صرح مصدر عسكري : بضبط كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة المتنوعة والعبوات الناسفة والألغام وأجهزة اتصالات وتعقب متطورة وعربات مفخخة ومدرعة ودبابات بين مدينتي الميادين والبوكمال أثناء تمشيطها من قبل وحدات من قواتنا المسلحة.

في سياق اخر أعلنت وزارة الدفاع الروسية، أنه تم خلال يوم أمس، التوقيع على اتفاق حول انضمام قرية برج عزاوي بمحافظة حلب إلى نظام وقف الأعمال القتالية في سوريا.

وجاء في بيان نشر على موقع وزارة الدفاع الروسية في الإنترنت اليوم: “وبهذا الشكل ارتفع عدد المدن والقرى التي انضمت إلى عملية المصالحة في سوريا إلى 2303 بلدات وقرية” بحسب ما أفادت روسيا اليوم .

وأضاف البيان أن المفاوضات مع قوات المعارضة السورية المسلحة في محافظات حلب وحماة وحمص ودمشق والقنيطرة مستمرة حول ضم بلدات وقرى أخرى إلى وقف القتال.

ونوهت الوزارة بأن مركز حميميم للمصالحة بين الأطراف المتحاربة في سوريا، نفذ خلال يوم واحد 3 عمليات تقديم مساعدات إنسانية – في قرية سربس بمحافظة حلب، وقرية الخناصر بمحافظة اللاذقية وحطلة في دير الزور، وخلال ذلك تم تسليم مواد غذائية للسكان المحليين. وقالت الوزارة إن الوزن الإجمالي للمساعدات بلغ 5،1 طن.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل