على طريقة بيكيه.. تشامبرلين يؤكد بقاء كوتينيو في ليفربول!… فيديو

حقق فريق ليفربول فوزًا ثمينًا في ميدان مضيفه بورنموث قوامه رباعية بيضاء، لحساب مباريات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف الفريق الأربعة تناوب عليها كلًا من فيليب كوتينيو، ديان لوفرين، محمد صلاح، وروبيرتو فيرمينو، ليصل النادي السكاوزي للنقطة رقم 34 في المركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليج.

وعقب المباراة كان لنجمي ليفربول، كوتينيو وأوكسلاد تشامبرلين لقاء مع مراسل إحدى القنوات الإنجليزية وتطرق بالطبع إلى مسألة رحيل اللاعب البرازيلي إلى برشلونة الإسباني.

وجاءت كلمات تشامبرلين لتدحض ما يُشاع في الأوسط الكروية الإسبانية حول رغبة اللاعب مجددًا في الرحيل للنادي الكاتالوني، مؤكدًا أنه سعيد في ليفربول..

“دومًا ما أقول نفس الشيء، أحاول أن استمتع بوقتي، أحب لعب كرة القدم وكل مرة أنزل لأرضية الميدان أحاول أن أقدم أفضل ما لدي و..”.

كانت هذه كلمات كوتينيو، قبل أن يقاطعه تشامبرلين الذي كان واقفًا بجواره، ليبدأ الحديث..

“ليس من الصواب أن توجه إليه هذه النوعية من الأسئلة، هو يعطينا كل طاقاته وهذا ما نطالبه به، فيليب هو أكثر لاعبي ليفربول احترافية”.

وأكمل اللاعب القادم من أرسنال حديثه “هو لاعب يقدم جودة عالية منذ بداية الموسم، وبكل مرة يلعب بها يقدم ما بوسعه، هذا هو الشيء الأكثر أهمية الآن”.

كلمات تشامبرلين أعادت للأذهان التغريدة الشهيرة لنجم برشلونة جيرار بيكيه، والتي أكد من خلالها بقاء نيمار رفقة البلاوجرانا وانعدام إمكانية ذهابه إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، لكن العكس ما حدث، وقد يحدث مجددًا مع تشامبرلين.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل