صدمة قوية لبرشلونة قبل الكلاسيكو!

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكاتالونية تُحدد موعد عودة الفرنسي للمُشاركة في المباريات…

عاد اللاعب عثماني ديمبيلي جناح ونجم نادي برشلونة الإسباني إلى التدريبات الجماعية بشكل جزئي في الأيام القليلة الماضية بعد غيابه منذ إصابته أمام نادي خيتافي في الليغا يوم 16 من شهر سبتمبر/أيلول الماضي في أوتار الركبة اليُسرى.

وكانت قد أشارت الكثير من التقارير الصحفية في الفترة الأخيرة إلى أن اللاعب الدولي الفرنسي قد يتواجد مع الفريق الكاتالوني في مواجهة نظيره نادي ريال مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو بالجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإسباني يوم 23 ديسمبر/كانون الأول الجاري.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قامت بزف خبر غير سار نهائياً لجماهير البلاوغرانا بشأن موعد عودة ديمبيلي للمشاركة في المباريات مع فريق المدرب إرنستو فالفيردي في الفترة القادمة.

وذكرت الصحيفة الكاتالونية أن ديمبيلي سيعود إلى تشكيلة فالفيردي يوم الثالث من شهر يناير/كانون الثاني القادم، وذلك في رحلة الفريق إلى ملعب بالايدوس من أجل مواجهة نادي سيلتا فيغو في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس ملك أسبانيا.

فيما أشارت “موندو” إلى أن الجهاز الفني لبرشلونة لا ينوي المخاطرة بإشراك ديمبيلي في مواجهة النادي الملكي، حيث أنه على الرغم من تشكيل اقتراب ديمبيلي من اللحاق بالكلاسيكو حافزاً كبيراً له، إلَّا أنه قد يشكل ضغطاً إضافياً على اللاعب بسبب مشاركته في أول كلاسيكو له كلاعب لبرشلونة وهو ما قد يسبب انتكاسة جديدة له.

يُذكر أن اللاعب صاحب الـ21 عاماً كان قد انضم إلى نادي برشلونة قادماً من نادي بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 150 مليون يورو في صفقة هي الأغلى في تاريخ النادي الكاتالوني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل