سليماني للأمريكيين اذا لم تغادروا سورية أبواب الجحيم سوف تفتح

أفادت مصادر إعلامية بأن اللواء قاسم سليماني قائد مجموعه القدس في الحرس الثوري الإيراني و الذي رفض إستلام رسالة خطية من زعيم المخابرات الأمريكية و عبر ضابط روسي أرسل رسالة شفهية لقيادة القوات الأمريكية في سورية مفادها, إنسحبوا من سورية و الا أبواب الجحيم سوف تفتح بحسب ما أفادت military zone

و أفادت التقارير بأن ضابط روسي رفيع المستوى أبلغ الأمريكيين نقلاً عن سلماني ” عندما يتم الإنتهاء من معركة داعش لن يتم التسامح مع أي جندي أمريكي على الارض السورية, و ننصح الأمريكيين بمغادرة الأراضي السورية بإرادتهم و الا سوف يضطرون مرغمين للمغادرة”, و طلب سليماني من الضابط الروسي إبلاغ القوات الامريكية بنوايا سورية و حلفائها حيث سيتم التعامل مع الجنود الأمريكيين على أنهم جنود إحتلال في حال فكروا في البقاء في الأراضي التي يتعايش فيها الأكراد و القبائل العربية شمال سورية.

و بحسب المصادر الإعلامية فإن رسالة سليماني تشير الى تجهيز مفاجئات للاحتلال الامريكي.

و كان مدير الوكالة المركزية للمخابرات الأمريكية قد قال في الإسبوع الماضي أنه أرسل رسالة الى سليماني و لكن الأخير رفض إستلامه و فيها يحمل سليماني و إيران مسؤولية أي هجوم على القوات الامريكية في العراق.

و أفادت التقارير بأنه من المرجح أن تتحول الحسكة 2018 الى بيروت العام 1983 و بأن المفاجئات هي من قوات كردية ترفض الإحتلال الامريكي لسورية.

و يذكر بأن سورية أكدت سابقاً بأن الأمريكيين اذا لم يخرجوا من سورية بعد القضاء على داعش سيتم اخراجهم بطرق أخرى.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل