ريال مدريد يقترب من مهاجم المستقبل..

يواصل نادي ريال مدريد الإسباني رحلة البحث عن تعزيز صفوفه المستقبلية من خلال التعاقد مع لاعبين شباب سواء في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة أو في الصيف.

ونجح ريال مدريد في التوصل لإتفاق من أجل ضم رافا مير مهاجم فالنسيا لضمه في يناير المقبل وذلك على الرغم من الضغوطات المتواصلة من قبل إدارة الخفافيش لاقناع اللاعب بتمديد تعاقده والبقاء لسنوات طويلة.

اللاعب الشاب مير، ينتهي تعاقده مع فريقه الحالي فالنسيا بنهاية الموسم الجاري ويرفض فكرة تمديد تعاقده وهو ما سيدفع ناديه لبيعه في الشتاء بدلا من رحيله بشكل مجاني بنهاية الموسم الحالي.

وينوي ريال مدريد ضم مير لصفوف فريق الكاستيا بداية من يناير المقبل مع متابعته عن قرب من قبل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ليحدد الموعد المناسب لتصعيد اللاعب للفريق الأول.

وكان فانسيا قد رفض عروضا رسمية من قبل ريال مدريد من أجل بيع مير لنادي العاصمة الإسبانية في أغسطس الماضي.

مير 20 عاما من أبرز الجواهر في الملاعب الإسبانية في الوقت الحالي فاللاعب تمكن من تسجيل 15 هدفا في 17 لقاء بقميص فالنسيا (ب) في الموسم الحالي2017/2018.
النادي الأبيض الإسباني، ضم إلى صفوفه فينيسيوس جونيور لاعب فلامينغو بداية من صيف 2019.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل