برلماني سوري: محور المقاومة أمل الأمة في دحر العدوان الإسرائيلي عن فلسطين

خاص وكالة العربي اليوم الإخبارية

خاص وكالة العربي اليوم الإخبارية_ حوار سمر رضوان

مع قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بنقل السفارة يتضح الامر وتنكشف الحقيقة أنّ دولا عربية هي من ساندته حول إعلانه ذاك.

كما أنّ غالبية الحكام العرب وتشجيع بعضهم للأمريكيين والإسرائيليين على التوسع من خلال مشاركتهم في تدمير قدرات بعض الدول العربية التي تقف في وجه المخطط الصهيوني لتفريغ الساحة أمام الكيان الصهيوني، الآن نحن أمام واقع يدينه البعض ويستنكره آخرون لكن وحدها سوريا والحلفاء من يقفون بمسؤولية في مواجهة هذا العدوان رغم انشغالهم في مواجهة الإرهاب الذي صنعته الولايات المتحدة وإسرائيل.

حول هذا الأمر يقول عضو مجلس الشعب السوري، عماد نمور في تصريحٍ خصّ به وكالة العربي اليوم، أنّ الخطوة التي أقدم عليها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم بالاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني ما كان يتجرأ لذلك لوكان الوضع العربي صحيح ومتماسك.

مشيراً إلى أنّ حكّام عربان الخليج هم من أعطوه الغطاء لهذه الخطوة، وإنّ الشعوب العربية قد سئمت من مواقف حكّامها الجبان والمتآمر على القضية الفلسطينية.

ومعتبراً أنّ هذا ما يؤكد أّن محور المقاومة أصبح هو الأمل لتحقيق طموح الأمة، وأن هذه الخطوة ستعزز تصميم والتفاف الجماهير مع محور المقاومة للحفاظ على كرامة الأمة ودحر العدوان.

وختم النائب نمور بالقول: إنّ فلسطين لنا والقدس قبلتنا وهذه ثوابتنا لن نحيد عنها، والقدس بالنسبة لنا كدمشق.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل