المحيسني يدعو الفصائل إلى الإنتفاضة , والجيش يرد على رصاص القنص .

  • وجه عبد الله المحيسني وعبد الرزاق المهدي الشرعيان السعوديان السابقان في جبهة النصرة وجها دعوة إلى قياديي الفصائل المسلحة في الشمال السوري، يطالبونهم بالإسراع بتشكيل غرفة عمليات موحدة.

ودعا المحيسني المسلحين الى الانتفاضة، قائلاً: “ها هي المعارك تعود”، من جهته أضاف “المهدي” أنَّ ثقة الكثير من الشباب لا تزال مفقودة، والذي يعيد الثقة هو الإسراع في تشكيل “الغرفة”.

  • خرقت المجموعات المسلحة مجدداً اتفاق منطقة تخفيف التوتر شمال مدينة حمص باستهدافها المدنيين برصاص القنص في قرية كفرنان بالريف الشمالي.

و استهدفت المجموعات المسلحة المنتشرة في مزارع جنوب غرب مدينة الرستن برصاص القنص قرية كفرنان ما أدى إلى منع الأهالي من الذهاب إلى أعمالهم ومزارعهم وممارسة حياتهم الطبيعية.إلا أن وحدة من الجيش ردت برمايات نارية مناسبة على اتجاه القنص وحققت إصابات مباشرة بين المسلحين.

  • في درعا المحطة أصيب 5 أشخاص بجروح نتيجة قصف المجموعات المسلحة بالقذائف الصاروخية الصالة الرياضية في حي الكاشف بمدينة درعا وذلك في خرق جديد لاتفاق منطقة تخفيف التوتر في المنطقة الجنوبية.

حيث استهدفت المجموعات المسلحة الصالة الرياضية في حي الكاشف بالقذائف أثناء إقامة مباراة ودية بكرة اليد ما تسبب بإصابة 5 أشخاص ووقوع أضرار مادية في محيط الصالة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل