الرجال يصلون القدس لنجدتها .. حكاية القدس من الألف إلى الياء بالصور

نارام سرجون

كل الرجال الذين اخترعهم الربيع العربي وانتظرتهم القدس .. لم يصلوا .. ولن يصلوا .. لأن هؤلاء هم من نقل سفارة أميريكا إلى القدس .. من قيادة حماس إلى من يسمى خادم الحرمين الشريفين .. مرورا بالأزهر والحرم المكي .. وفيما يلي قصة نقل سفارة الولايات المتحدة إلى القدس بالصور .. وقصة خذلان القدس .. فالصورة أبلغ أنباء من الكتب .. فتابع هذه الصور البليغة لتعرف كيف وصل ترامب إلى قراره .. أو كيف أوصله اصحاب هذه الصور إلى قراره ..
أما نحن فلدينا صورة واحدة فقط سرية جدا ويخشى الإعلام العربي والإسلامي أن يكشف عنها وأن ينشرها لأنها تكشف حجم الكذب والنفاق .. وتكشف أن من سيصل إلى القدس لايصافح من يحتل القدس .. هذه الصورة التي ننشرها من فيديو مرافق تكفينا فخرا إلى يوم الدين ..وتشرف كل سوري وكل عربي وكل مسلم وكل حر .. و إذا أردت أن تعرف السر الذي يخفيه الإعلام العربي والإسلامي فعليك ان تتابعها على هذا الرابط المرافق .. وكما يقال قبل أن يتم حذفها من الذاكرة بشعارات الثورة السورية عن الجولان الصامت وحكايات الكيماوي الخرافية والبراميل ..

من اجل هذا المشهد الذي نعتز به اجتمعت كل الدنيا لكسره وتأديب صاحبه بما يسمى سوط الثورة السورية .. اجتمعت الدنيا كلها لدعم المعارضة المسلحة الارهابية في سورية من أجل مصافحة واحدة بين الأسد وأي مسؤول صهيوني .. ولكن هيهات منا الذلة .. اليوم نثبت أننا كنا رجالا .. والكل دون استثناء أشباه رجال .. واسألوا القدس اليوم في محنتها .. من ستصدق من كل ذا الجمع الذي يتشدق باسم الغضب على القدس ..

وقبل أن تتابعوا الفيديو الذي سيحرج كل قبضايات العرب وثورجييهم واسلامييهم وجامعتهم العربية .. أحب أن أذكركم أن القدس بقيت 88 سنة تحت الاحتلال الصليبي الاوروبي تحت اسم المملكة الصليبية .. وتحول المسجد الأقصى الى اسطبل لخيول ودواب الغزاة والمستوطنين الاوروبيين المؤمنين .. وكان أول مافعله صلاح الدين بعد دخوله القدس أنه ذهب لينظف المسجد الأقصى من روث الخيول والدواب وأكوام القذارة .. ومهما بقيت سفارة ترامب سيأتي يوم ندخل القدس وننظفها من روث ترامب وسفارته وسفاهته وروث المستوطنين وعملاء المستوطنين من العرب والمسلمين المتصهينين وسفاهتهم ..
تابع المشهد الخالد الذي لن ينساه التاريخ .. لتعلم من تحبه القدس وتحترمه .. ومن يحبها من قلبه ويحترمها .. افتح عينك .. وعقلك .. وقلبك .. وروحك .. ولاتخدع نفسك .. المشهد يتحدى كل العرب والمسلمين ..

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل