الجيش يوجه الضربة القاضية لجبهة النصرة في ريف دمشق .

ألحقت وحدات من الجيش العربي السوري خسائر كبيرة بتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي في منطقتي بيت جن ومغر المير بريف دمشق الجنوبي الغربي.

وقد قضت وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية على اخر تجمعات إرهابيي “جبهة النصرة” في تل المقتول الشرقي في الجهة الشمالية الغربية لسلسلة تلال بردعيا بعد تكبيدهم خسائر فادحة بالأفراد والعتاد.

وقد خيمت الفوضى والذعر على إرهابيي التنظيم في المنطقة حيث فر العشرات منهم باتجاه قرية مغر المير بعد أن سحبوا جثث قتلاهم للتغطية على حجم خسائرهم الفادحة بالأفراد.

و بهذا التقدم الجديد للجيش سيتم تضييق الخناق على الإرهابيين من الجهة الشمالية الشرقية لمزرعة بيت جن التي تنتشر فيها مجموعات تكفيرية تنضوي تحت زعامة تنظيم جبهة النصرة الإرهابي المربتط بكيان الاحتلال الاسرائيلي.

وأسفرت عمليات الجيش المتواصلة لاجتثاث إرهابيي “جبهة النصرة” من ريف دمشق الجنوبي الغربي عن مقتل وإصابة 17 إرهابيا فى محيط قرية مغر المير وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم.

وتؤكد الوقائع والتقارير الاستخبارية ارتباط المجموعات الإرهابية المنتشرة فى بيت جن ومزرعة بيت جن وريف القنيطرة بكيان الاحتلال الإسرائيلي الذى ينقل المصابين من افرادها الى مشافيه وينسق ويشرف على اعتداءاتهم الممنهجة ضد التجمعات السكنية والبنى التحتية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل