الجيش السوري يتقدم …وخرق خفض التصعيد يتقدم!

وجه الجيش السوري ضربات مركزة ودقيقة على مناطق في عمق الغوطة الشرقية، كانت قد اطلقت قذائف هاون على ضاحية الاسكان بمخيم الوافدين في ريف دمشق ما أدى إلى تدمير عدد من منصات إطلاق القذائف وإيقاع خسائر في صفوف المسلحين،.

في مخيم اليرموك جنوب دمشق قام مسلحي داعش بقنص مسلح من هيئة تحرير الشام ما أدى إلى مقتله .

أما قسد فقد قام مسلحوها بقصف مدينة إعزاز بالقذائف الصاروخية في ريف حماة الشمالي . في حين قامت القوات التركية بالرد على ذلك بقصف قوات قسد قرب عفرين في ريف حلب الشمالي الغربي .

بينما قتل اكثر من 68 مسلحا من تنظيم داعش في ريف دير الزور الجنوبي الشرقي خلال 18 يوما الماضيين بنيران الجيش السوري عندما قام ما تبقى من فلول التنظيم بالإغارة على مواقع للجيش العربي السوري. وذلك بحسب أحصاء المرصد السوري المعارض .

كما احصى المرصد مقتل مدنيين بقصف للتحالف الدولي في مناطق شرق الفرات في ريف دير الزور الجنوبي الشرقي حيث بلغ عدد الضحايا المدنيين منذ 23 تشرين الثاني الماضي 39 مدني بينهم 8 أطفال و 6 نساء في حين قتل ثلاثة مدنيين إثر قصف التحالف الدولي سيارة كانو يستقلونها في بلدة هجين في ريف دير الزور الجنوبي الشرقي .. عدا عن عدة إصابات سجلت في بلدة السوسة .

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل