اغتصبوها قبل رميها عارية بالشارع العام !!

رمت سيارة رباعية الدفع من نوع “رونج روفر”، في وقت مبكر من صباح يوم الأربعاء الماضي فتاة لم تتجاوز 19 ربيعا بشارع محمد الخامس بمراكش قرب المطعم الأمريكي قبل أن يلوذ سائقها بالفرار.

وذكرت مصادر محلية، أن الفتاة التي تم تجريدها من بعض ملابسها استقلت سيارة أجرة من الصنف الثاني وطلبت من السائق مساعدتها على اللحاق بالسيارة التي فر سائقها عبر أزقة وشوارع حي جليز، حيث حاول سائق “طاكسي صغير” جاهدا اعتراض الفار غير أنه تمكن من الهرب عبر طريق أسفي.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن سائق الطاكسي تمكن من التقاط صورة للواجهة الخلفية للسيارة رباعية الدفع تظهر ترقيمها تم منحها لعناصر الأمن بالدائرة 13 التي لجأت إليها الضحية من أجل إيداع شكاية في الموضوع.

وأشارت ذات المصادر، أن الفتاة التي تنحدر من الرباط والتي كانت مارة بالقرب من أحد الأسواق الممتازة بحي تاركة بتراب مقاطعة المنارة حينما استدرجها شخصين أحدهما طويل وضخم البنية والآخر قصير القامة وأركباها سيارتهما قبل أن ينطلقا إلى أحد المنازل، حيث تناوبا على ممارسة الجنس عليها منذ نحو الساعة الثامنة مساء إلى غاية الرابعة صباحا قبل التخلص منها قرب المطعم الأمريكي بعد تعنيفها وتجريدها ىمن بعض ملابسها.

وقادت التحريات الأمنية إلى الوصول للجانيين ويتعلق الأمر بحلاق وشريكه النجار بحي العزوزية بتراب مقاطعة المنارة كما حجزت مصالح الأمن سيارة “رونج روفر” التي استعملت في القضية وتعود ملكيتها إلى شركة متخصصة في كراء السيارات بمراكش.

ويبلغ الحلاق 32 سنة من العمر متزوج وحديث الخروج من السجن بسبب مشاكل عائلية فيما شريكه النجار يبلغ من العمر 34 سنة وحالته العائلية مطلق.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل