إيسكو ينفجر بوجه الصحافة الإسبانية عقب الكلاسيكو

إيسكو يُظهر العين الحمراء للصحافة الإسبانية

سقط نادي ريال مدريد الإسباني على ملعبه ووسط جماهيره أمام غريمه برشلونة بمباراة الكلاسيكو بنتيجة 3-0 ضمن مباريات الجولة السابعة عشر ببطولة الليغا لهذا الموسم.

وتصدر النجم إيسكو الكوركون لاعب النادي الملكي المشهد بالصحف الإسبانية عقب إنتهاء المباراة وذلك بسبب واقعة الإحماء التي إتُهم من خلالها بالعودة لمقاعد البدلاء دون الرجوع لمدربه.

وكانت صحيفة آس الإسبانية قد تناولت الواقعة بمنظور “الأزمة” حيث أكدت أن اللاعب قد قام بإجراء عمليات الإحماء رفقة الثنائي ماركو أسينسيو وغاريث بيل والذي قرر زين الدين زيدان مدرب النادي الملكي الدفع بهما بالشوط الثاني.

وعقب تعرض داني كارفخال ظهير الفريق للبطاقة الحمراء خلال المباراة قرر زيدان الدفع بناتشو بدلاً من كريم بنزيمة مهاجم الفريق لتحصين دفاعاته عقب طرد كارفخال وهو ما أدى لعودة إيسكو على مقاعد البدلاء بدون تفكير وسط تقارير بأن اللاعب قام بذلك من تلقاء نفسه وبدون الرجوع للمدرب.

ومن جانبه قام إيسكو بالرد عملياً على إدعاءات الصحافة الإسبانية بسبب تلك الواقعة وبغضب كبير وذلك من خلال تغريدة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

وعلق إيسكو بالتدوينة قائلاً: “يجب على الصحافة الإسبانية التوقف عن نشر تلك الحماقات لم أكن أعلم أن عدد التبديلات أصبح أربعة لاعبين”.

الجدير بالذكر أن فارق النقاط بين الفريقين قد وصل الى 14 نقطة كاملة مع وجود مباراة مؤجلة للنادي الملكي بسبب مشاركته ببطولة كأس العالم للأندية الأخيرة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل